الأحد، 25 مايو 2008

الفطرة المنتكسة

لفت نظرى سؤال فى إحدى المدونات عن "المثليين" ولم أكن أعلم ما المقصود بهذه الكلمة ولكنى وجدت إجابة صاحب المدونة تقول أن رسولنا الحبيب صلوات الله وسلامه عليه "أمر بقتل الفاعل والمفعول به"وبحثت جاهدة حتى أعلم ماهذه الفعلة المشينة التى تستحق هذا العقاب.
إلى أن علمت أن المقصود بهذه الكلمة التى كنت أحسبها فى الأول جاية من المٌثل أى القيم والمبادئ(شوفتوا السذاجة) !!.
تعنى الشواذ .
وحينها تسائلت باستغراب وهل هؤلاء لهم قيمة فى مجتمعنا حتى نُسأل عنهم بل ويتردد فى وسائل الاعلام مصطلح "المثليين" عادى وكأنها شئ طبيعى وعلينا أن نرضى بوجودهم فى مجتمعنا ونُأقلم أ نفسنا عليهم!!!
ولذلك أردت أن أوجه كلامى لهم.
أنت عارف كلمة شاذ يعنى ايه؟ يعنى مخالف للطبيعة .
فلماذا تهين آدميتك !!.
وقد قرأت دراسة للباحث محمد لجين الزين سأرفقها هنا لعلكم تتعظون .
أحدث الابحاث العلمية حول الشذوذ
لنطلع على هذا البحث العلمى الذى نشر بتاريخ 15/1/2008 في موقع أميركي والأبحاث الحديثة المتعلقة بأمراض الشواذ الجنسية: إن الشاذين من الرجال جنسياً ويسمون المثليين أو اللوطيين نسبة لقوم لوط عليه السلام أو يسمون ممارسي فعل اللواطة أو الفعل المنافي للحشمة، هم رجال يقومون بممارسة هذا الفعل مع صبية صغار لا يعلمون بالإثم الذي يرتكبوه أو مع رجال مثلهم، ومنهم من يحب أن يكون المفعول به وقد يغير جنسه إلى أنثى.
قرأت في موقع الجزيرة خبراً أذهلني مما جعلني أقوم ببحث عن الأمراض التي تنتقل عن طريق الشاذين، فوجدت أموراً مذهلة سأبدأ بالمقالة التي قرأتها حيث أثبتت دراسة طبية أميركية أن الرجال الشواذ جنسيا أكثر عرضة للإصابة بسلالة جديدة من البكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية تعرف باسم البكتريا آكلة لحوم البشر .
وذكرت أن احتمال إصابة الشواذ بهذا النوع من البكتيريا عبر العلاقات الجنسية الشاذة يفوق غيرهم بثلاثة عشر مرة. وأوضحت أن الالتهاب الناتج عن الإصابة يسمى التهاب بكتيريا "ستافيلوكوكّس أوريوس المقاومة للمثيسيلّين"، ويعرف اختصاراً بـ بكتيريا MRSA وهي مقاومة لأغلب المضادات الحيوية المعروفة .
ووفقاً للدراسة فإن هذه السلالة الجديدة من البكتيريا -التي كان وجودها في الماضي مقتصراً على المستشفيات- مازالت تنمّي مقاومتها لأقوى المضادات الحيوية المعروفة، وانتقلت إلى جماعات يمكن للمرض الانتشار فيها بالاتصال العرضي أيضاً. وقال معد الدراسة الدكتور بنه دييب -الباحث بالمركز الطبي لمستشفى سان فرانسيسكو- إن عدوى هذه البكتيريا تصيب غالباً الشواذ جنسياً في مواقع أجسادهم التي يحدث فيها تلامس الجلد بالجلد أثناء العلاقات الشاذة. المشكلة التي يخاف منها الأطباء هي أن هذه الجرثومة إن انتشرت بنسبة كبيرة فيصبح من الصعب إيقافها .
و قد قام بنشر الدراسة موقع خاص مناهض للشاذين أو ما يسمى بالمثليين، واسمه: الحقيقة لأميركا عن المثليين الشاذين و مؤسسه أحد الأميركيين المحافظين. و المفاجئ أنه الآن في أميركا نسبة الذين يموتون بسبب هذه الجرثومة هي أكثر من نسبة الذين يموتون بسبب فيروس الإيدز . و ذكر موقع البي بي سي البريطاني نفس الموضوع حيث أشارت أبحاث إلى ظهور نوع جديد من البكتيريا العنيفة "إم آر إس إيه" أشد فتكا يمكن أن يؤدي إلى الإصابة بمرض الالتهاب الرئوي الحاد التقرحي من النوع الذي ينتج عنه تآكل وتلف أنسجة الرئتين، وتتسبب هذه البكتيريا بالإصابة بدمامل ضخمة على الجلد، وفي بعض الحالات الشديدة قد تؤدي إلى تسمم الدم الفتاك.

و أحد المواقع الأميركية تقول لماذا البعض لا ينبه من خطر الشذوذ الجنسي الصحي، و أنه يجب عزلهم عن بقية أفراد الشعب.
و تؤكد منظمة الصحة العالمية أنها تنفق عشرات الملايين لتحارب الأمراض الجنسية الناتجة عن الشذوذ الجنسي، ولوقاية الأبرياء الذين تصلهم هذه الأمراض بسبب شذوذ الزوج أو نقل الدم، وعلينا أن لا ننسى الأمراض المعروفة ( السيلان، القرحة التناسلية، الدبيلة الأربية، التورم الصفني، التهاب الملتحمة الوليدي، الزهري أو ما يسمى بالأفرنجي ، فيروس الإيدز، التعقيبة، القرح اللين أو القريح، الثآليل الزهرية، الحبيبوم المغبني، العقبول التناسلي ، وغيرها مما لم يتم الإفصاح عنه أو اكتشافه ... Gental Warts, Genetal Herpes, Chanchroid, Granuloma Inguinalis, Syphilis, Gonorrhea, AIDS, etc.. و نسبة الذين يصابون من السرطان من الشواذ هي الضعف من الأشخاص العاديين حتى أنه هناك سرطان خاص بهم اسمه Kapoوقد ظهر حديثاً ولا زالت الدراسات تجري حوله وهو متواجد بكثرة بين المثليين في كاليفورنيا و لوس أنجلوس

الإعجاز في الحديث النبوي الشريف وانتشار هذه الأمراض مع الإباحية الجنسية والعلاقات الفاجرة الشاذة ما هو إلا تحقيق لنبوءة سيد البشر وإعجاز نبوي عظيم لقوله صلى الله عليه وسلم: " ولم تظهر الفاحشة في قوم قط حتى يعلنوا بها إلا فشا فيهم الطاعون والأوجاع التي لم تكن في أسلافهم الذين مضوا " [ رواه الحاكم في مستدركه عن عبد الله بن عمر، وصححه السيوطي ، وقال الألباني : حديث صحيح]. الإعجاز في القصة القرآنية ونتذكر كيف استهزأ القوم من لوط و آل بيته، يقول تعالى: (وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلاَّ أَن قَالُواْ أَخْرِجُوهُم مِّن قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ ) الأعراف 82، ويقول أيضاً: (وَلُوطاً آتَيْنَاهُ حُكْماً وَعِلْماً وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْقَرْيَةِ الَّتِي كَانَت تَّعْمَلُ الْخَبَائِثَ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْمَ سَوْءٍ فَاسِقِينَ) -الأنبياء الآية 74 ونرى هنا أن الله تعالى قد أنجى لوط عليه السلام وآل بيته من قومه الذين كانوا يعملون الخبائث وقال تعالى عنهم أنهم فاسقين. يقول تعالى: (فَأَخَذَتْهُمُ الصَّيْحَةُ مُشْرِقِينَ* فَجَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ)74 الحجر ويقول في آية أخرى عن عذاب قوم لوط: (فَأَنجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلاَّ امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ* وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِم مَّطَراً فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ)84 الأعراف نستخلص من الآيات حكمتين بليغتين: الأولى: أن اللواط أو إتيان الدبر هو من الخبائث، وقد رأينا كيف أنه يسبب انتشار الجراثيم والبكتيريا بشكل أكبر ويسبب السرطانات كما قال الأطباء والمختصون الغربيين ونرى أن آل لوط كانوا يطبقون تعاليم الله تعالى بالنسبة للطهارة والتطهر من حيث الغسل والوضوء وعدم انتهاك حدود الله تعالى.
ثانيا : إن العقوبة التي أنزلها الله تعالى بقوم لوط هي رحمة بالعالمين وذلك لأننا كما نعلم فإن الإسلام هو أول من طبق الحجر الصحي على المرضى العاديين و نتذكر قول رسول الله تعالى عن الطاعون، ولكنه لم يطبق على قوم لوط بسبب شذوذهم الذي حتى لو طبقنا عليهم الحجر الصحي فإنهم سيبقون ويمارسوا الفاحشة وستبقى الأمراض وسينتشر الشذوذ وعندها لن يكون هناك فائدة من ممارسة الحجر عليهم، فأمطر الله عليهم حجارة من سجيل وقلب الأرض عليهم بسبب نجاستهم واعتدائهم على الفطرة البشرية وعلى أنفسهم. حدثنا عبد الله بن محمد بن علي النفيلي ثنا عبد العزيز بن محمد عن عمرو بن أبي عمرو عن عكرمة عن بن عباس قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به). سنن أبي داوود حدثنا يونس بن عبد الأعلى أخبرني عبد الله بن نافع أخبرني عاصم بن عمر عن سهيل عن أبيه عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم : (في الذي يعمل عمل قوم لوط قال ارجموا الأعلى والأسفل ارجموهما جميعا). سنن ابن ماجة
والعجيب جداً... العجيب: كيف يدافع أحد المتأسلمين عمن يمارس هذه الفعل القذر ونحن كما نعلم فإن فتحة الدبر يخرج منها الغائط، والبديهة والفطرة تجعلنا نستقذر كل من يأتي هذا الفعل الشاذ.
و أنصح من يقوم بهذا الفعل القذر أن يبتعد عنه لأنه ليس من الفطرة السليمة.

وهكذا يتبين لنا بعد هذه الحقائق أن الله سبحانه وتعالى قصَّ علينا قصة قوم لوط لنأخذ العبرة، وحدثنا النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم عن عواقب من يرتكب الفواحش ويعلن بها وأن الأمراض ستظهر بسبب ذلك، وقد رأينا في هذا العصر هذه الأمراض والبكتريا التي لم تكن معروفة من قبل. وهذا يشهد على صدق النبي صلى الله عليه وسلم، وصدق كتاب الله تعالى ، ويشهد على الإعجاز الطبي في القرآن الكريم

ذكر الله تعالى قوم لوط وقال عنهم انهم قوم
معتدون ومسرفون وأن ما يقومون به هو من السيئات وأكد رسول الله صلى الله عليه وسلم على قتل الشاذين من الرجال في عدة أحاديث ولعنهم ثلاث مرات. قال الله تعالى :(كَذَّبَتْ قَوْمُ لُوطٍ الْمُرْسَلِينَ (160) إِذْ قَالَ لَهُمْ أَخُوهُمْ لُوطٌ أَلَا تَتَّقُونَ (161) إِنِّي لَكُمْ رَسُولٌ أَمِينٌ (162) فَاتَّقُوا اللَّهَ وَأَطِيعُونِ (163) وَمَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مِنْ أَجْرٍ إِنْ أَجْرِيَ إِلَّا عَلَى رَبِّ الْعَالَمِينَ (164) أَتَأْتُونَ الذُّكْرَانَ مِنَ الْعَالَمِينَ (165) وَتَذَرُونَ مَا خَلَقَ لَكُمْ رَبُّكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ عَادُونَ (166) قَالُوا لَئِنْ لَمْ تَنْتَهِ يَا لُوطُ لَتَكُونَنَّ مِنَ الْمُخْرَجِينَ (167) قَالَ إِنِّي لِعَمَلِكُمْ مِنَ الْقَالِينَ (168) رَبِّ نَجِّنِي وَأَهْلِي مِمَّا يَعْمَلُونَ (169) فَنَجَّيْنَاهُ وَأَهْلَهُ أَجْمَعِينَ (170) إِلَّا عَجُوزًا فِي الْغَابِرِينَ (171) ثُمَّ دَمَّرْنَا الْآَخَرِينَ (172) وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ مَطَرًا فَسَاءَ مَطَرُ الْمُنْذَرِينَ (173) إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَةً وَمَا كَانَ أَكْثَرُهُمْ مُؤْمِنِينَ)(الشعراء). فلماذا وصف الله تعالى عملهم بالفاحشة ولماذا قام الرسول الكريم بلعنهم وأمر بقتلهم مع أن بعضهم في هذا العصر يدافع ويقول إن ما يفعله هو نوع من الحب وأنه لا يوجد ضرر منه وبعض المتأسلمين أصبح يدافع عنهم ويقول إنهم ليسوا مجرمين بل مريضين؟؟؟ أهدي هذا البحث لكل الشاذين أو الذين يدعون أنفسهم بالمثليين لكي يتوبوا إلى الله ويقلعوا عن عملهم الشاذ الذي إن لم يصابوا بسببه بالأمراض الفتاكة فإنهم سيعاقبون في الآخرة أشد العقاب، وعليهم أن يراجعوا أنفسهم وأن يتدبروا .
أوجه ندائى إلى من يتعامل معهم ويتقبل وجودهم كيف تتعامل مع من ينتهك حرمات الله؟!!!
وأخير وبصفتى مُدونة مُسلمة مصرية أناشد جميع المسئولين والجهات المختصة بمنع مثل هؤلاء من الإنتشار حتى لايفسدوا فى الأرض أكثر من هذا ولا تأخذكم بهم شفقة ولا رحمة إمتثالا لأمر الله ورسوله.
اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.



هناك 85 تعليقًا:

GeHaD يقول...

لا حول ولا قوه الا بالله

انا اول مره اعرف يعني ايه مثاليين
ربنا يحفظنا جميعا

ربنا يكرمك علي الشرح الوافي

la3lahakhier يقول...

اللهم احفظنا وعافنا
بدلوا خلق الله خليهم يشربوا بقى
فليرجوا من تحت سمائه او ليجدوا لهم شافيا بقى
ولا حول ولا قوة الا بالله
مجهود هائل بارك الله فيك

جني يقول...

أمة الله
السلام عليكم
بارك الله فيكي واعزك ..
لابد من تعرية هؤلاء أمام الناس وامام أنفسهم حتى لا يزيد غيهم ..
أما المدافعون عنهم فلينتظروا مهم الخسف ..
ولكن أشد ما يؤلم هو موافقة بعض الكنائس في الغرب على هذا الفعل الشنيع ضاربين بتعاليم المسيح عليه السلام عرض الحائط ..

وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلا أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوهُمْ مِنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ (82)يتطهرون أي يتنزهون عن فعل الخبائث وهي عمل قوم لوط ..
والأية تدل على حالهم إنهم يكرهون العفة والطهارة والأخلاق الحسنة منذ لوط عليه السلام وحتى يومنا هذا سواء من يفعل أو من يدافع عنهم وهم من يتصدون بسوء الادب للإخوة والأخوات ..
بوركت أختاه وبارك الله عملك وجعله في ميزان حسناتك ..
تحياتي وتقديري
said

نهر الحب يقول...

الله عليكى
موضوع حلو جدااا
برافوا عليكى اختى
ويارب يشفى المريض منهم
ويهديهم
وما يكون للشواذ مجال ولا مكان فى عالمنا ابداا بالذات ونحن مسلمين
كل الود

نبضات يقول...

بوست مميز وفعلا الظاهره ديه انتشرت حديثا بشكل ملفت وانا بحس اللى ساعد على ظهورها الاعلام فى ان تجدى فى بعض الافلام والمسلسلات تليمحات لمن ياخد باله لتلميح لذلك ودا شى ءبيستفزنى جدا لانهم بيديلهم اعتبار بهذه الطريقه والمفروض اللى عاوز يتكلم على هذه الظاهره بالنسبه للاعلام لازم يتعامل معها على انه شىء ضد الفطره السليمه ويتعامل بحذر ويوضح انها شىء مثير للاشمئزاز وانهم ليسوا بشر وليس الاعتراف بيهم وبوجودهم بيننا لان التلميح بيدى اعتبار ان دول ناس معترف بيهم الموضوع دا للاسف من ابشع المواضيع اللى ظهرت فى الفتره الاخيره وحزينه انه يكون موجود فى مجتماعنا الاسلامى واللى يضايق اكتر ان فى ناس بتتعامل معاهم عادى وبيحسوا دا نوع من الدميقراطيه او الحريه الشخصيه وانا مش عارفه ايه دميقراطيه ديه!! يعنى لو لقينا انسان اتجرح وبدل ماينزل منه دم احمر نزل اخضر ممكن نتعامل معاه عادى.. طبعا لا اكيد حنحس انه مش زيينا وفيه حاجه غريبه بعيد عن مفهوم الانسانيه واكبر دليل على اننا المفروض مش نتعامل معهم ودليل منطقى جدا اهل لوط اللى ربنا اهلكم عشان هذا الفعل وهذا يوضح لنا ان هذا الشىء حرام جدا

بالنسبه للامراض اللى بتيجى نتيجه لهذا الفعل ...فاديننا الجميل لم ينهينا عن عمل شىء الا وكان هذا الفعل يضر بينا وبصحتنا مثل شرب الخمر واكل لحم الخنزير ولو عملنا بالقران الكريم وسنة الرسول صلى الله عليه وسلم لكنا من اعظم الشعوب

الناس ديه انا بعتبرهم ناس طمس على قلوبهم الا يروا نور الايمان وان اى شخصيه منهم استحاله تكون شخصيه فيها اى استناره فى عقلها او نقاء فى قلبها انهم ليسوا اكثر من حيوانات وشياطين الانس ايضا وناس عايشه فى ظلام بين فى كل شىء فى حياتهم واستحاله انهم يشوفوا النور او يحسوا بيه الا لو ربنا هداهم وفكرو يتعالجوا

واخيرا ...لا املك غير الدعوه لهم بالهدايه وان ينير الله لهم ابصارهم وتزال الغشاوه من على قلوبهم


بوست مميز جداااا
تحياتى على المامك وطريقه عرضك
للموضوع

.:.-=- ELGaZaLy-=-.:. يقول...

إلى أن علمت أن المقصود بهذه الكلمة التى كنت أحسبها فى الأول جاية من المٌثل أى القيم والمبادئ(شوفتوا السذاجة) !!.

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اسف على الضحك بس دة من صميم دراستى...يعنى الواحد لما درس علم نفس فى نوعية من الامراض الى هيى الساكوباتية بينحدر منها الانحرافت الاجنسية ودول اربعى مشهورين جدا

النثلية:

وتعنى استمتاع المريض بشخص من نفس نوعة يعنى الرجل برجل والمراة بمراة

وفى طبعا بعد كدة

المازوخية والسادية..والبغاء ..

سيبك بقى من الارضا العضوية الى الباحث اسهب فيها

الناس دى بيبقى عندهم كمية امراض نفسية غير ممكنة وعلاجة بيبقى مرهق جداا فوق ما تتخيلى يعنى ..

واسف لوصفك من يصفهم بالمرضى بالمتاسلمين لانهم مرضى فعلا,,,,
وانا مش متاسلم انا مسلم ومقتنع انهم مرضى ....لان دراستى وعملى وحياتى ومعاملتى معاهم علمتنى انهم مرضى...

انا مش بدافع عنهم لانهم مش قاصرين عقل
يعنى بالعكس معظمهم بيكون متفوق جدا فى عملة ...بس فيهم مرضى وضحايا تعرض لاعتداء وهم اطفال ومينفعش احكم على الجميع
وممكن اكون بقرف منهم جدا بس بحاول اساعدهم واعتقد لما يتم تطبيق حد الله اكيد ربنا فى حكمة وفى تشريعة كان فية رحمة بيهم بس انا اتعلمت اتدبر فى حكم ربنا قبل تنفيذة ..وصدقينى ليس دفاعا عنهم فقط هو تحليل وشرح لمرضهم ..
وصدقينى هما مش بيعلنو عن نفسهم حتى لو
فى مجال لدة الا فى ظروف معينة لان معظمهم بيبقى عارف ان مرفوض من المجتمع وان الى بيعملة غلط...ولسة بردى جداا على ما تقابلى حد يقولك اهلا انا مثلى... ربنا يهدى الجميع والبوست جميل جداا واستفدت معلومات جميلة منة

وانا معاكى فى تحليلك بالانسبة للامراض العضوية ..

ra7eel يقول...

عزيزتى

جزاك الله خيرا على هذا الشرح الرائع
بجد فى معلومات هايله جدا ياريت فعلا توصل للشخصات دى ويتعظوا
انا اول مادخلت عالم التدوين كان عندى بجد زهول من مدى جرأتهم فى نشرهم لافكارهم بالشكل
ربنا يهديهم جميعا

ADAM يقول...

السلام عليكم

أوافقك في كل ذلك

ما عدا

أننا لا تأخذنا بهم شفقة ولا رحمة

فهذا من غير الصواب

لأن الإسلام الحنيف لم يأمر بمعاملتهم

معاملة سيئة

فقط أوجب قتلهم

إذا شاهدهم شهود عدول

يمارسون الجنس

فلا نفعل إلا ما أمرنا به الدين

ولا نزايد عليه

فهذا اتهام بالتقصير وعدم اكتمال الرؤية

وأننا نحن من سيكمل ما سكت عنه الدين


وهذا مرفوض بالطبع


لعلهم يتعظوا من هذه البحوث


أفادكم الله ونفعكم


تحياتي



آدم

HERO يقول...

جزاك الله خير على الشرح ده وفعلا معلومات قيمة وخطيرة عن الاشخاص دول وربنا يكفينا شرهم لأنها فعلا عادة بقت منتشرة جدا وواضحة جدا في المجتمع

تحياتي

PrInCeSS BeRy يقول...

لا الة الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله

اولا ازيك يا قمر عاملة اية ابهرتينى بكمية المعلومات دى فيها حجات كتير بل اغلبها عمرى مسمعت عنها بجد تسلمى

روينا يقول...

الحمد لله على نعمه الاسلام نعمه
الحمدلله الذى عفانا
والحمد لله ان كل حاجه شر لينا بتبقى حرام
وفقك الله عرض مميز زى متعودنا منك

monaliza يقول...

gehad
اهلا بيك استاذ جهاد فى زيارتك الاولى واتمنى التكرار
انا كنت ذيك كده برضه بس هى "مثليين"وليست "مثاليين"
نورت مدونتى واشكرك لمشاركتك
***********************************
la3lahakhier
اختى الحبيبة:وحشتينى جدا
وارجو ان ياتى هذا الجهد ثماره
ربنا يعافينا جميعا ويرحمنا برحمته
نورتينى حبيبتى ودمتى بخير
***********************************
جنى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ربنا يكرمك ويتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
معك حق استاذ سيد فلا يوجد دين سماوى اباح هذا الفعل المشين فلماذ الاستهزاء بجميع الاديان
نورتنى واشكرك لمشاركتك
**********************************
نهر الحب
اختى الحبيبة:ربنا يعزك ويكرمك ويعافينا ويعفو عننا جميعا
نورتينى حبيبتى ودمتى بكل خير
*********************************
نبضات
اختى الحبيبة :اهلا بيكى فى زيارتك الاولى واتمنى التكرار
طبعا حبيبتى فللاعلام دور خطير جدا فى نقل مثل هذه الاشياء ولكنهم يستهونون بكل الخبرات السيئة التى يتلاقاها المشاهد
وعجبنى جدا تشبيهك بنزف دم أخضر الله عليكى وياريت الناس تفكر كده
ونعم حبيبتى لانملك سوى الدعاء لهم اللهم ردهم اليك ردا جميلا
نورتينى حبيبتى واشكرك جدا لمشاركتك
**********************************
elgazaly
رغم انى مش فاهمة دخل دراستك بالضحك على سذاجتى ولكنى تقبلت اسفك
واسمحلى استغل دراستك واسالك هل بيتم شفائهم بعد هذا العلاج المرهق؟
ولكن استاذ محمد لو كان ينفع معهم اى دواء لما أمر رسولنا الحبيب صلوات الله وسلامه عليه بقتل الفاعل والمفعول به
وانا معك طبعا ان محدش هيعرف نفسه وخصوصا لو كان شخصية لها قيمتها فى مجتمعه ولكن هذا لايمنع من انتشارهم على الملا بالفعل بدليل المدونين الشواذ اللى بينتشروا ويكتروا بطريقة غريبة وايضا قد قرات عند مدونة صديقة بانها رات يوم شم النسيم رجال بعضهم يرتدى ازياء مشينة ويقوموا بالرقص متقمصين دور المرأة والبعض الاخر يمثل دور الرجل
هل لو كان هناك قانون يمنعهم هل كانوا خدشوا حياء من حولهم بهذه الطريقة هل كانوا سيفتحون أعين مازالت غامضة عن هذا الاضمحلال
احترم دراستك ووجهة نظرك جدا فكل منا ينظر للموضوع من منظاره الخاص
نورتنى واشكرك لمشاركتك
***********************************
ra7eel
اختى الحبيبة:ربنا يكرمك وهذا ايضا من ضمن اسباب جعلتنى انشر هذا البوست لماذا وهم على الباطل يتعاملون بكل جراءة ويحاولون فرض وجودهم وكأنه شئ طبيعى ونحن علينا الامتعاض فى صمت والاستسلام لماذا لانهاجمهم فى محاولة مننا للقضاء عليهم حتى نقابل الله ونحن براء الذمة من ناحيتهم
ربنا يهدينا جميعا ويردنا اليه ردا جميلا
نورتينى حبيبتى ودمتى بخير
**********************************
adam
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لم اقصد طبعااستاذ ادم التعديل على على ماامر الله انا اقصد ان هناك من يفصح عن نفسه ولكن لايوجد من شاهده وهو يفعل ذلك يعنى مجرد الافصاح بكل هذه الجراءة وخدش حياء المجتمع يجب ان يمنع باى قانون
نورتنى واشكرك لمشاركتك
**********************************
hero
ربنا يكرمك
ولذلك ارجو ابادتهم منعا لكثرة الانتشار
نورتنى واشكرك لمشاركتك
***********************************
princess bery
اختى الحبيبة: انا الحمد لله بخير واشكرك جدا لسؤالك
وتعرفى انى كنت ذيك برضه اول ما قرات كل الحاجات دى بقيت بجد أقول سبحان الله وان ديننا ملم بكل الاشياء صغيرها وكبيرها حقا انه دين لكل زمان ومكان
نورتينى حبيبتى ودمتى بخير وسعادة
***********************************
روينا
اختى الحبيبة:عودا احمدا
عملتى ايه فى الامتحانات هنستنى ابداعاتك
وفعلا حبيبتى الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة
نورتينى ياقمر ودمتى بخير

شـمو نشـادر يقول...

ازيك ..
ربنا سبحانه وتعالى مش بيحرم علينا حاجه غير لانه عارف مصلحتنا وعارف ايه اللى يضرنا ..
سبحان الله ..
يعلم غيب السموات والارض ..
بوست جميل و دراسة مهمه ..
تيحاتى ..
أسامة أمين

Khaled Farag يقول...

الموضوع قديم جدا ووجودة قديم أيضا لكن انتشارة وظهورة من الخفاء بسبب انتشار الفساد وأن بقا فية فضائيات بتحب تجذب المشاهدين فبيتكلمو عن المفروض أنة مايتذكرش .. زى أثارة موضوع جنس المحارم عالفضائيات وكأن العرب كلهم متخلفين و كمان شاذين
منهم للة كل من يشوة صورة العرب المسلمين .. امثال الاعلامية الكبيرة قوى
اللى ماتستحقش ذكر اسمها وكانت بتيجى على روتانا وعاملة موضوع عن الغانيات فى مصر و كأن مصر مافيهاش غير الغوانى .. واتضح انها مأجراهم ودفنت بالحياة ..
حسبنا الله ونعم الوكيل

Unique يقول...

اوافقك تماما في ان امثال هؤلاء اصحاب فطرة منتكسة وان فعلهم قبيح ومستقذر ويفوق في جرمه جريمة الزنا لانه خروج عن الفطرة السليمة
ولكن علينا ان نتذكر ان الله تعالى قبل ان يهلك قوم لوط بعث اليهم رسولا لوط عليه السلام فاقام عليهم الحجة فما كان الله ليغلق ابواب رحمته في وجه من تاب اليه
يقول تعالى ان الله لا يغفر ان يشرك به ويغفر مادون ذلك لمن يشاء
لتفترضي ان شخصا غير مسلم عاش طوال عمره شاذا ثم اسلم وتاب الى الله الن تقبليه اخا لك ؟
الامر مزعج ولكن لنحاول ان تكون نظرتنا متوازتة
لقد صدمت مثلك بمدونات المثليين واصابتني بالغثيان ولكن وجدت من بينها مدونة تاثرت بها كثيرا لما رايت من اصرار صاحبها على العودة الى الطريق المستقيم
لم اجرؤ يوما ان اعلق لديه ربما لتخوفي وعجزي عن تصور كيف كان يعيش بهذه الطريقة المهينة ولكني في ذات الوقت فخورة بسعيه الجاد في طريق التعافي افلا يستحق منا شيء من الدعم ولو بتحفظ

وفي النهاية احييكي على غيرتك على دينك واخوانك .. مع خالص ودي

الفارس الملثم يقول...

واضح ان في ناس كتير ميعرفوش معني كلمه مثللين .. وبصراحه ذكرهم بس يثير الاشمئزاز للنفس , وعلي رغم ان بعضهم ضحايا نتيجة ان بعضهم تعرض للاعتداء عليه وهو صغير فخلق عنده شئ اقرب للمرض النفسي , كما ان بعضهم يعاني من عيب خلقي ..

الا ان هذا الفعل يخالف الطبيعه البشريه بل هو حتي غير موجود عند الحيوانات الاكثر تطورا ...

وان حتي من يعاني من مرض نفسي او جسدي يجعله يقع في هذه الفاحشه التي تجاوز جريمة الزنا في اثمها عندالله فعليه ان يخضع للعلاج حتي لا يخسر دنياه واخرته ..

ولا اعلم عن اي حريه يتكلمون في فعل ينشر الفساد في الارض ..


شكرا بجد علي المعلومات القيمه دي يا موناليزا

تحياتي
محمد

مسلمة مصرية يقول...

احنا لو مشينا على القران والسنه والشرع
وفعلنا ما اؤمرنا به وانتهينا عما نهينا عنه
لما وصل الحال فى العالم اجمع لما وصل اليه الان

عموما اشكرك جزيلا على نقلك الموضوع لينا لان اكيد فى كتير ماكانوش فاهمين زيك
============
============
سيتم نقل جميع محتويات مدونتى الى مدونة إسلاميات تمهيدا لإلغاء هذه المدونة تماما
وان شاء الله ستستمر المدونة الجديدة على نفس نهج هذه المدونة
وكل ما فى الموضوع تغيير اسم المدونة فقط من مسلمة مصرية الى إسلاميات
وهذا عنوان مدونة إسلاميات
www.islameyaat.blogspot.com

Sally يقول...

ياربى عالامراض دى كلها
بس يستاهلوا والله
المهم ربنا ينجينا من شرهم

المشكلة ان الموضوع ده جالنا من اوروبا وبدأ ينتشر عندنا ويتعرض فى أفلامنا المصرية زى عمارة يعقوبيان والفيلم الجديد بتاع سمية الخشاب اللى مشوفتوش ولا عايزة أشوفه اصلا
شئ مقزز جدا

ربنا يشفى المريض منهم

ويخلصنا من المنحرفين وينجينا منهم

دمتى بخير اختى

احساس لسه حى يقول...

عزيزتى

انا هتكلم معاكى بصراحة

السواذ او المثليين نوعين او جنسين

رجال وستات

وانا نظرتى للاتنين بتختلف

وده يرجع برضوا لراى الدين فيهم

لان عقوبة الشاذ كرجل

غير عقوبة الشاذة كست

وانا بجد بعتبره مرض فى الحالتين

وعلى الاقل لازم يحولوا يتعلجوا منه

وانتى حتى فى الامثلة اللى جبتيها كانت عن الشواذ الرجال

وده مش معناه انى مع المثليات النساء مع انى ليه اصدقاء منهم

بس على الاقل ممكن اتعامل مع المثلية المراه واحاول انصحها

لاكن المثلى الرجل انصحه اه بس اصاحبه صعب

موضوعك جميل وهحاول اعرضه لناس كتير

صحيح بشكرك على موضوع الفليم المسئ لانى كتبت عنه عندى واستخدمته فى بوستى الاخير

تحياتى

سلام

الافغاني يقول...

تدوينة رائعة جدا

فعلا كل ما ذكرتيه صحيح


اول اكتشاف للايدز كان ف امريكا

لما لقوا مجموعة من المثليين بيجلهم مرض غريب وبيموتوا

لما حللوا لقوا عندهم نوع غريب من الدرن
واكتشفوا بعد كده ان تمت اصابتهم بفيروس بيدمر خلايا المناعة

فعلا صدق رسول الله

fahd يقول...

احسدك علي جراءتك

ربنا يكرمك

اكتر شيء ضايقني في عمارة يعقوبيان لست السفالة والابتذال والاجسام العارية قد ما ضايقني التصريح بالشذوذ

دي كارثة

ولكن اللي الواحد يقدر يعمله انه يحافظ علي اولاده

غالبا ما تبدأ قصة الشاذ بحادث اغتصاب له من رجل مثلي

المفروض كل ام تخلي بالها من عيالها

وسبحان الله

الناس بتوع حقوق الانسان يدافعوا بشده عن الشذوذ

سبحان الله يطلع فيه كل الامراض دي

دا حتي الخنزير اللي عادي في المسيحية بل علي العكس هما اللي بيربوه منذ فترة صرح اباهم شنوده بمنعه لكثرة اضراره

وطبعا كان في فيلت اخر حقير تحدث عن الشذوذ في النساء وهي كارثة اخري

ربنا يعافينا

rovy يقول...

اختى الحبيبه
جزاك الله خيرا
اللهم احفظنا واعفو عنا واغفر لنا
الحمد لله على نعمة الاسلام
وفقك الله دائما لما فيه الخير

دمت بخير
تقديرى وتحياتى

rovy

Tamer Nabil يقول...

لا حول ولا قوه الا بالله


موضوع مميز

ومعلومات اكثر من رائعة

جزاكى الله خيرا

تحياتى

drpharma يقول...

المثلين دول البنات مع بعض وربنا يستر علي ولايانا

Dr-hema يقول...

الحمد لله كنت عارف معناها وربنا يحفظنا

جميعاً

قبيلة الشواذ كما يسميها دكتور مصطفى محمود هى سبب ما نحن فيه من أمراض لا نسمع عنها من قبل

كالإيدز والسفلس وكل شىء صعب
ربنا يحفظنا

بارك الله فيكى


د/هيما

واحد من البلد دى يقول...

بوركتى أختاه..
أنا لا أعلم كيف يكون أمام المرء طعاما طيبا حلالا و يتركه لآخر نتنا متعفنا..
إننى أرى الشواذ أنهم ليسوا شواذا بالجنس أو العلاقة ولكنهم أولا شواذ عقول ..
لأن عقلهم لم يستجب لأبسط مفاهيم الحياة و هى البعد عن الأمراض..
فكيف لهم أن يعيشوا بين العقلاء أمثالنا..
لعنهم الله و رسوله
وصدق الله و رسوله
دمتى بكل خير..
ملحوظة..لماذا لم تقومى بالرد على تعليقى فى البوست السابق..لعل الأمر مجرد سهو

ايوية يقول...

عزيزتى
للاسف هناك من دعاة الحريات من ينادون بان تلك حرية شخصية
يا سبحان الله هية الحرية انى اخرج عن الفطرة السليمة الى خلقنا عليها الله سبحانة وتعالى
ربنا يرحمنا

طارق الغنام يقول...

امه الله
بارك الله فيكى على هذا الطرح
ولكن نسيتى ايضا ان تذكرى السحاق وهو بين خاص بشذوذ المراءة وللاسف ينتشر فى المدارس والكليات وكان اخر ظهور قريبا فى السينما فى فيلم حين ميسرة
واعتقد انة دعا الى الفجور
بينتى حرمانية هذا الفعل الشنيع والضرار
بارك الله فيكى
وجعلك ممن يقولون الصدق
تقبلى تحياتى
ومتعك الله بالصحة والعافية

momken يقول...

http://elmenber.blogspot.com/

بارك الله فيكى الموضوع جميل جدا وايسقاطه على الواقع اجمل بكثيؤ

تحياتى على مجهودك الكبير والمفيد
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك

خواطر رئيس شاب يقول...

للاسف الفئة دى منتشرة دلوقتى بشكل كبير جدا وبين البنات كمان

بقى ليهم مدونات تدافع عنهم

ربنا ينجينا

monaliza يقول...

شمو نشادر
اهلا بيك استاذ اسامة وانا الحمدلله بخير
صدقت اخى الفاضل فالله سبحانه وتعالى يعلم غيب السماوات والارض
نورتنى واشكرك لمشاركتك
***********************************
khaled farag
اهلا بيك استاذ خالد
والله معاك حق فعلا وكأن الحرية هى خدش الحياء على الملأ وكله باسم الحرية والديمقراطية
اللهم لاتؤاخذنا بمافعل السفهاء منا
دمت طيبا ولمدونتى زائرا
**********************************
unique
اختى الحبيبة:اهلا بيكى
وكيف لا اقبله وقد قبله الله
فالتائب من الذنب كمن لاذنب له
لو كان هكذا فعلا ويريد العلاج فأخونا محمد الغزالى قد يستطيع المساعدة فهو متخصص فى علاج حالات مثل هذه على حد فهمى من تعليقه لدى واعتقد انه لن يتأخر عن مساعدة الحالة التى تتكلمين عنها
اشكرك لمشاركتك ودمتى بخير
***********************************
الفارس الملثم
اهلا بيك استاذ محمد
متفقة معاك جدا فهذا الفعل المشين مهين لآدميتهم قبل اى شى آخر وحتى الحيوان يأبى مثل هذا الفعل لان فطرته طبيعية لم يلوثها شئ
لا شكر على واجب يافندم
دمت طيبا ولمدونتى زائرا
***********************************
مسلمة مصرية
اختى الحبيبة:اشكرك جدا لمشاركتك ولعلنا نفوق قبل فوات الاوان فالذنوب فى تكاثر والتوبة فى تراجع نسأل الله ان نكون من التوابين الذين اذا اذنبوا ذنبا استغفروا ربهم وتابوا اليه
اشكرك لتبيغى بالعنوان الجديد وجعلها الله فى ميزان حسناتك
نورتينى حبيبتى ودمتى بخير
*********************************
sally
اختى الحبيبة:معاكى حق ورغم كل هذه الامراض الا انهم لايبالون
اللهم ارفع غضبك ومقتك عنا وردنا اليك ردا جميلا
نورتينى حبيبتى ودمتى بخير
**********************************
احساس لسة حى
اخى الفاضل رجاء خاص ان تقول لى أختى أو أمة الله أو موناليزا وليس "عزيزتى"
========
احترم وجهة نظرك جدا ولكن اسمحلى انا مش شايفة فرق بين الاتنين يعنى مش قصدى من ناحية العقوبة كما امر الدين ولكن من حيث التعامل معهم بصفة عامة انهم سواء مرضى او لأ منتهكين لحرمات الله وفى كل الاحوال لن يقبلوا النصح
أشكرك لمشاركتك
و وبالنسبة للرد على الفيلم الهولندى لاشكر على واجب فده أقل مايمكن فعله للرد على اعداء الاسلام واشكرك لاستعانتك به عندك
وعايزة افرحك ادخل على مدونة قولا سديدا وشوف الانجاز اللى المسلمين اتحدوا مع بعض وعملوه
دمت طيبا ولمدونتى زائرا
***********************************
الافغانى
اهلا بيك يافندم
واشكرك جدا لمشاركتك وحقا صدق الله العظيم وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
والحمدلله الذى عافانا من هذا وفضلنا على سائر المخلوقات
نورت مدونتى
***********************************
fahd
اهلا بيك استاذ فهد
بس ياريت بلاش الحسد ده احسن معرفش اتكلم تانى
واذا كان اصحاب الباطل يتكلمون بصوت عالى ويفرضوا وجودهم على المجتمع فما بالك باصحاب الحق!!
وصدقت اخى الكريم فللاعلام دور ليس بالسهل واهمال الوالدين ايضا
والجميل فى الموضوع ان الابحاث دى اللى بيعملوها اجانب مش مسملين ويكتشفوا حاجات قالها رب العزة فى كتابه العزيز من زمن وليس فى الوقت الحالى مما يجعل الكثيرين منهم يعلنوا اسلامهم
حقا ان ديننا العظيم لكل زمان ومكان فالحمدلله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة
دمت طيبا ولمدونتى زائرا
********************************
rovy
اختى الحبيبة روفى الغالية:ربنا يسعدك ويعزك ويتقبل دعائك
والحمدلله الذى عافانا من هذا وفضلنا على سائر المخلوقات
نورتينى حبيبتى ودمتى بخير
********************************
tamer nabil
اهلا بيك استاذ تامر
ربنا يكرمك وجزاكم مثله ان شاء الله
والحمدلله الذى عافانا من هذا وفضلنا على سائر المخلوقات
دمت طيبا ولمدونتى زائرا
**********************************
drpharma
اهلا بيك يافندم
او العكس اخى الكريم
دمت طيبا ولمدونتى زائرا
**********************************
dr_hema
اهلا بيك يادكتور
"قبيلة الشواذ" تغرف ان ده بالظبط الاسم المناسب تماما لهم وعلى الاقل معروف مش نتلخبط ونقول ده معناه ايه
الله ردنا اليك ردا جميلا
اشكرك لمشاركتك
دمت طيبا ولمدونتى زائرا
***********************************
واحد من البلد دى
اعتذر وبشدة عن هذا السهو وقد قمت بالرد سريعا
===============
معك حق لان الامر لايرجع للديانة لانه لايوجد دين سماوى اباحه ولكن هذا يعتمد على العقول وسبحان الله اننا مميزين عن الحيوانات بالعقل ومع ذلك نجد انه لايوجد حيوان يقوم بفعل هذا العمل المشين
الحمدلله الذى عافانا من هذا وفضلنا على سائر المخلوقات
اشكرك جدا لمشاركتك
دمت طيبا ولمدونتى زائرا
**********************************
ايوية
اختى الحبيبة:معكى حق فما دخل الحرية فى انتكاس الفطرة التى خلقنا الله عليها
نورتينى حبيبتى ودمتى بخير
*********************************
طارق الغنام
اهلا بيك استاذ طارق
ربنا يكرمك واشكرك على هذه الملحوظة
وقد اكون لم اذكر هذاالفعل على اعتبار انه لايوجد امراض خطيرة تباع فعلة السحاق كما فى اللواط
ولان العقوبة فى اللواط تستحق القتل وفى السحاق لا
رغم انى قصدت الحديث عن كلاهما ولكن لم توجد معلومات لدى كافية عن السحاق تجعل مشجعيها يتراجعوا ويفكروا لعلهم يرجعون الى رشدهم كما ذكرت فى البحث عن الامراض المصاحبة للواط
ولكنى اشكرك حقا لتنبيهى وسأبحث جاهدة فى هذا الموضوع ثم أرفقه حتى يكون الفعلين سويا
دمت طيبا ولمدونتى زائرا
*********************************
momken
اهلا بيك يافندم
ربنا يكرمك وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
دمت طيبا ولمدونتى زائرا
*********************************
خواطر رئيس شاب
اهلا بيك يافندم
وهذا مادفعنى لنشر مثل هذا البوست لعلهم يتعظوا ويراجعوا أنفسهم
فالساكت عن الحق شيطان أخرس
وانا عن نفسى لن أقبل وجودهم بأى حال من الاحوال
واذا كان هناك من يدافع عنهم فليعلموا انه يوجد ايضا من يهاجمهم ويرفض وجودهم
اشكرك لمشاركتى
دمت طيبا ولمدونتى زائرا

دنيتى الجميله يقول...

موناليزا
موضوعك بجد هايل
وعملتى فيه مجهود كبير
جزاكى الله خيرا عنه
فعلا يمكن يكون بعضنا كان اول مره يسمع فيها بالكلمه دى فى تاج من التيجان وكان شىء غريب جدا
عافانا الله وعافا اولادنا وبناتنا من مثل هذه الافعال
ورزقهم الله الصحبه الصالحه

mayada يقول...

جامد ياموناليزا
بصي في شهر تمانيه اللي فات شفت كذا برنامج عن الناس دي وده اللي خلاني
اقري عنهم
المهم بقي البشع عاليه جدا 8:11 %
في بعض المجتمعات وبعدين عرفت انهم في لبنان
معترف بيهم ولهم جمعيات خاصه بهم
وعاوزين يكتبوا في البطاقه بدل ذكر او انثي مثلي يعني حاجه بشعه
بقيت اضرب كف علي كف
ربنا يهديهم

ghoneem يقول...

اهلاً بيكي

أعتذر عن التأخير لأني مشغول حبتين

أما الموضوع ده فكلامك ماشاء الله قيم ويحمل معلومات قيمة
الحديث عن أمثال هؤلاء بيموع النفس هقوم أرجع كدة وآجي
......
ربنا يهدي كل مسلم ويردنا الي دينه مرداً طيباً مباركاً

ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

تحياتي ليكي ومتألقة دائماً

بالتوفيق...........

monaliza يقول...

دنيتى الجميلة
اختى الحبيبة:ربنا يكرمك والحمدلله ان لاقى القبول فهذا بفضل الله
نعم حبيبتى فالكثير لايعلمون شئ عن هذا ولذلك وجب التوضيح
ربنايتقبل دعائك
والحمدلله الذى عافانا من هذا وفضلنا على سائر المخلوقات
نورتينى ياقمر ودمتى بخير
**********************************
mayada
اختى الحبيبة:ده فى حد ذاته كارثة
المصيبة لنقلدهم ماهو احنا بنييجى فى الحاجات دى ونقول حرية وديمقراطية
اللهم ارفع غضبك ومقتك عنا
اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
اللهم ردنا جميعا اليك ردا جميلا
نورتينى يامادى ودمتى بكل الخير
***********************************
ghoneem
اهلا بيك يادكتور فى اى وقت فزيارتك تسعدنى دائما
ولا يهمك يافندم كان الله فى العون وبالتوفيق ان شاء الله
لما حضرتك تقول انه بيموع النفس امال الناس العادية تقول ايه لا يادكتور اجمد شوية ممكن جدا تعالج امثالهم
ربنا يتقبل دعائك والحمدلله الذى عافانا من هذا وفضلنا على سائر المخلوقات
نورتنى واشكرك جدا لمشاركتك

يوميات فنانه مفروسه جداا يقول...

وفيتي يا موناليزا
جزاكي الله خيرا علي الموضوع

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلي بيه غيرنا ةوفضلنا علي كثير ممن خلق تفضيلا

سلام يا قمر

مدينه الملائكه يقول...

السلام عليكم
اولا
اسفه جدا علي تقصيري في الزياره
ثانيا
بجد اللهم ماحفظنا من شرور انفسنا ومن سيئات اعمالنا

انا مش فهمه اذاي الناس دي بني ادمين دول اقل ما يقال عنهم انهم حيوانات واسفه لتعبيري عنهم بس هما فعلا كدا

اختي الكريمه جزاكي الله كل خير علي توضيح الموضوع للناس عشان يحزرو يتعاملو مع امثلهم لان في ناس فعلا مكنتش تعرف معني الكلمه

دمتي بكل خير وسلامه

Ema يقول...

سعيده جدا بتعرفي على مدونتك ..الموضوع جميل ..جزاك الله خيرا ..وإن شاء الله الزياره تتكرر
تحياتي

امل يقول...

السلام عليكم
موضوع انتشر كثيرا
ولا حول ولا قوة الا بالله
ربنا يعافينا يارب ويعافي كل احبابنا
جزاكي الله خيرا

appy يقول...

ربنا يعفينا ويشفى يا رب ويهدى كل انسان

سنووايت يقول...

ربنا يهدي كل مسلم ويشفي كل مريض
فيه منهم مرضي ولما بيعرفوا بيبقوا عايزين يتعالجوا لكن فيه اخرين بيبقوا عارفين انهم مرضي ولكن بيرفضوا العلاج للاسف.

والله يا موناليزا من خلال دراستي مفيش حاجة ربنا نهانا عنها الا ولها ضرر علي اجسامنا , ودا مش غريب ولا معجزة لان ربنا هو اللي خلق اجسامنا وارواحنا واكيد هو اعلم بيها منا. واي مخالفة للفطرة بتؤدي الي كارثة سواء علي المدي القصير او الطويل.

عارفة الاكثر قرفا المجاهرة بالمعصية , يعني اذا بليتم فاستتروا لعل ربنا يهديكم وما تاخدوش وزر نشر المعصية بين الناس.
للاسف ان ثقافة الانفتاح لها دور اساسي في انتشار الافكار دي , والانتشار بيحصل معاه تعود يعني بعد كدة يبقي عادي , هي المعاصي دايما بنتشر بالاسلوب دا.

علي فكرة ال"ام ار اس ايه" دي بكتيريا ممكن تكون موجودة طبيعي في اي شخص لكن بتسبب مرض بس في حالات معينة زي ان تكون مناعة الشخص دا قلت وعلشان كدة بتنتشر اوي في المستشفيات الغير صحية وبين الجرحي جروح مفتوحة مش متطهرة , لكن زي ما كتبتي حديثا اكتشفوا سلالة جديدة منها بينهم اشد واعنف.

مقال جامع وشامل تسلم ايدك

HANY YASSIN يقول...

السلام عليكم
عرفت هذه الكلمة وانا اقرأ عن حياة الكاتب الفرنسي اندريه جيد
وتعجبت من وجود اشخاص لهم احترام فى المجتمع وهم من هذا النوع
ادعو الله ان يهدى الجميع
لك منى خالص التحية
هانى يس

ra7eel يقول...

موناليزا

ده اللينك بتاع جروب مدونين الدقهليه على الفيس بوك ياريت تنضمى لينا
http://www.facebook.com/group.php?gid=18252776335

تحياتى لكى

monaliza يقول...

يوميات فنانة مفروسة جدا
اختى الحبيبة:ربنا يكرمك وجزاكم مثله
نورتينى حبيبتى ودمتى بخير
**********************************
مدينة الملايكة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختى الحبيبة:اهلا بيكى فى اى وقت فتسعدنى دائما زيارتك
حتى الحيوانات حبيبتى مش بيعملوا كده دول لغوا عقلهم تماما اللى ربنا ميزنا بيه عن باقى الكائنات
الحمدلله الذى عافانا من هذا وفضلنا على سائر المخلوقات
نورتينى ياقمر ودمتى بخير
***********************************
ema
اختى الحبيبة:اهلا بيكى وانا اسعد كتير بزيارتك واتمنى دوام التواصل
نورتينى ياقمر واشكرك لمشاركتك
***********************************
امل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختى الحبيبة:ربنا يكرمك ويتقبل دعائك
والحمدلله الذى عافانا من هذا وفضلنا على سائر المخلوقات
دايما منورانى ومفرحانى بمشاركتك معايا
دمتى بخير حبيبتى
**********************************
appy
اختى الحبيبة:ربنا يكرمك ويتقبل دعائك
والحمدلله الذى عافانا من هذا وفضلنا على سائر المخلوقات
دايما منورانى ياقمر
دمتى بخير حبيبتى
**********************************
سنووايت
اختى الحبيبة:صدقتى حبيبتى فالاسلام دين لكل زمان ومكان وخلق الاسلام الحياء فمن لاحياء فيه لاخير فيه
اشكرك جدا لتعليقك الذى امتعنى حقا
فجزاكم الله خيرا
نورتينى ياقمر ودمتى بخير
***********************************
hanny yassin
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فعلا استاذ هانى يوجد حولنا الكثير منهم ولا نتوقع ابدا هذا
الحمدلله الذى عافانا من هذا وفضلنا على سائر المخلوقات
دمت طيبا ولمدونتى زائرا
**********************************
ra7eel
اختى الحبيبة:يسعدنى جدا دعوتك والانضمام معكم ولكن للاسف فانا لااعلم كيف اتعامل مع هذا الموقع
ودخلت على الرابط ومفهمتش حاجة عااااااااا

بحبك يامصر يقول...

موضوع مهم جدا وبجد مجهود رائع
متفق معاكى فى كل شئ
تحياتى

.:.-=- ELGaZaLy-=-.:. يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا انا مضحكتش على سذاجتك خالص للغاية وبالعكس فانا احترمها فهيا فطرية ..ولكن ضحكى لانى لسة متعرض لنفس الموقف من واحدة بتدرس علم نفس تخيلى..!
واسفى كان على ضحكى فى اول الموضوع الجاد

انا غالبا مش برد على البوست مرتين,.,

بصى يا موناليزا غالبا معظم الانحرفات الجنسية الشاذة بتبقى مرهقة جداا فى علجها بس فى حالات منها بيتم علاجة ..

وهنا المفجائة بقى كلام رسول الله صلى الله علية وسلم لا كلام بعدة بس الفقهاء ورواة الاحاديث اختلفو فى اقامة الحد..
وبعدين يا سيدتى فى تطبيق الحدود الامر يتطلب روية ..زى الزنا كدة مش لية حد
اتعرفين كم مرة طبق حد الزنا فى عهد الرسول صلى الله علية وسلم.؟؟
وهل لو فى واحد مريض جالى وقال انةعايز يتوب ومحتاج انى اعالجة..وهو ضحية اعتادء جنسى من خادم او احد افراد الاسرة او احد الجيران اقولة لا روح علشان يقام عليك الحد الاول...

لا اسخر من تطبيق الحدود والعياذ بالله ولكن الله الرحمن الرحيم قدم صفة الرحمة على كل صفاتة لانة رحيم ..

يعنى بصى مثلا لاراء الامة الاربعة

قال المالكية و الحانبلة بوجوب الرجم في اللواط بغض النظر إذا ما كان الفاعل محصناً أو غير محصن ، و يرجم المفعول به أيضاً إن كان بالغاً ، راضياً بالفعل .

أبو حنيفة خالف فذهب إلى أن اللوطي يعزّر فقط و لا يحد ، من منطلق إنه لا اختلاط للأنساب بالمثلية، و لا يترتب عليه حدوث منازعات تؤدي إلى القتل ، و لا يتعلق به المهر ، فليس هو زنى كما يرى. إلا أبي محمد و أبي يوسف _ من الحنفية _ فقد أفتيا أن الحد في اللواطة كالزنى. و في حالة تكرار اللّواط يقتل حسب ما أفتى معظم الحنفيّة.

لو تحبى ممكن اطرحلك المرض وافصصهولك فى بوست على مدونتى واقولك راى كل المذاهب الشيعى والسنى والمسيحية واليهودية كمان فية ...

هما بينتشرو تحت ظروف قاسية جداا وغريبة يعنى دائما بيصحب فكرة الظهور دى خوف قوى,,صدقينى لا فى ابشع مما قراتى عند صديقتك فى مقاهى كاملة فى مصر خاصة بيهم..وفى كافيهايت كلها كدة واماكن تجمع,, ولو كان فى قانون يمنعهم مش هايفرق معاهم بدليل ما يحدث برضة فى الزنا والبغاء وهو احد الانحرفات الجنسية
وانا احترم بدورى رايك ويعجبنى للغاية وتحليلك كان منمق للغاية

وياريت متكونش ضحكتى ضايقتم وياريت متكونيش اعتبرتيها سخرية من سذاجتك او اى شئ من هذا القبيل


تحياتى

ayman badr يقول...

على فكرة انتشر فعلا فى مصر دلوقتى المصطلح ده وبيظهروا علنايا وكان اتنين والعياذ بالله بيحتفلوا فى فندق من فنادق القاهرة بجوازهم علنا ربنا يرحمنا ويهديهم
بوست جميل جدا

رئـــــيسـة حزب الأحلام يقول...

اولا احب اشكرك على تناول الموضوع بهذا الجمال وبارك الله لنا فيكى
جزاكى الله خيرا

سومه...مجنونه فى بلد عاقل يقول...

انضم لنا مع حمله مجتمع شرقى ضد الاباحيه فى مدونتى علنا نغير الكثير
تحياتى ليك على موضوعك
سومه_87

ra7eel يقول...

موناليزا

شوفى انا كمان لسه جديده فى الفيس بوك
انا مش عارفه اتواصل معاكى ازاى على العموم انا هسيبلك الميل بتاع الجروب ياريت تضفيه عندك وانا هتواصل معاكى ان شاء الله
DK_blogger@yahoo.com

تحياتى لكى

عمر المصرى يقول...

السلام عليكم
جزاكى اله خيرا على عرضك الجميل
اللهم ردنا إلى دينك مردا جميلا غير مخزى ولا فاضح
اللهم إنا نسألك حسن القصد وسلامة الفهم

همس الاحباب يقول...

لا حول ولا قوة الا بالله
الملاحظ انه اصبح مرض العصر
وانتشر انتشار بغيض
واصبح يذاع عنه بل يفخروا بانهم مثليين لعنهم الله
وهذا الفعل انتشر بين الرجال والسيدات وذلك نتيجة لضعف الايمان والبعد عن الدين والاخلاق واصبح كل شىء مباح
وفعلا ان لم تستحى فافعل ماشئت
جزاكى الله خيرا على هذا الموضوع وعلى المعلومات القيمة
وجعله فى ميزان حسناتك
تحياتى وتقديرى
خالد

monaliza يقول...

بحبك يامصر
اهلا بيك يافندم
ربنا يكرمك وأشكرك لمشاركتك
نورت مدونتى
**********************************
elgazaly
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك استاذ محمد
اسفة لانى لم أفهم مقصدك
ويسعدنى ان تكون مدونتى صاحبة شرف ان تعلق عندها فى موضوع واحد مرتين.
اشكرك حقا على هذه المعلومة فلم اكن اعلم ان مثل هذه الحالات يتم شفاؤها.
نحن متفقين فى كل ماقلته يافندم ولكن كلامى عن الاشخاص اللى مش عايزين يتعالجوا ولامعترفين انهم مرضى من اصله.
وواضح ان الشواذ عارفين رأى ابو حنيفة الذى ذكرته لان هذا المبرر قاله البطل فى عمارة يعقوبيان لكى يقنع به من يريد استدراجه.
اشكرك جدا انك ممكن تعرض الموضوع فى مدونتك وتبين وجهة نظر الجميع ولكن اسمحلى أرد عليك عن رأيى بصراحة وانطباعى فأنا أخشى لو قمت بهذا أن يستغل المرضى هؤلاء بعض الثغرات فى أى رأى ويحللوها على كيفهم كما حدث فى عمارة يعقوبيان وكماذكرت من قبل رغم انى عندى فضول لأعلم كل ماذكرت ولكن غرضى درء المفسدة.
وبجد مش مصدقة ان ممكن فى بلدنا يبقى فيه ابشع من كده مش بقوللك ساذجة ههههه.
مطلقا يافندم لانى فهمت اول تعليقك اللى فات غلط يعنى فهمت انك بتضحك على سذاجتى وده ضايقنى ولكنك بعدها اعتذرت فتقبلت الاسف وطبعا مكنتش فاهمة انك بتضحك على الموقف المشابه ولا اعتذارك على ضحكك فى اول الموضوع
فبعد توضيحك وكأن الموضوع لم يكن
لك خالص احترامى وتقديرى
********************************
ayman badr
اهلا بيك استاذ ايمن
وفعلا انتشارهم ده مهزلة
اللهم لاتؤاخذنا بمافعل السفهاء منا
الحمدلله الذى عافانا من هذا وفضلنا على سائر المخلوقات
اللهم ردنا اليك ردا جميلا
دمت طيبا ولمدونتى زائرا
**********************************
رئيسة حزب الاحلام
اختى الحبيبة:ربنا يكرمك ويتقبل دعائك ولكى بالثل ان شاء الله
نورتينى ياقمر ودمتى بخير
***********************************
سومة مجنونة فى بلد عاقل
اختى الحبيبة:اهلا بيكى فى زيارتك الاولى واتمنى التكرار
اشكرك على الدعوة ويسعدنى الانضمام معكم
نورتى مدونتى
**********************************
ra7eel
اختى الحبيبة:تمت الاضافة ويسعدنى التواصل بيننا
نورتينى حبيبتى ودمتى بخير
***********************************
عمر المصرى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك استاذ عمر
ربنا يكرمك ويتقبل دعائك
دمت طيبا ولمدونتى زائرا
***********************************
همس الاحباب
اهلا بيك استاذ خالد
صدقت والله وانى لأخشى ان يصيبنا عذاب بسببهم وابتلاءات اكتر مما نحن فيه
اللهم ارحمنا برحمتك الواسعة
اللهم لاتؤاخذنا بمافعل السفهاء منا
دمت طيبا ولمدونتى زائرا

شريف طلال يقول...

موضوع رائع جداً
و ربنا يرحمنا منهم و يخلصنا من شرور المثاليين
تحياتى ليكى

Gannah يقول...

موناليزا
اشكرك جدا لسؤالك عنى. اسفه كنت مشغولة شوية
احييك لشجاعتك فى التطرق للموضوع و الحقيقة حسب متابعتى ان اذاعة ال بى بى سى هى اول من بدأ استخدام كلمة مثليين وهى من مثيل اى شبيه و هذا للتخفيف من كلمة شواذ و ذلك تمهيدا لدمجهم فى المجتمع و تقبلهم كأمر واقع وهى خطة خبيثة تشبه ما يفعلونه فى فلسطين فنحن الآن لا نتكلم عن فلسطين و انما نتكلم عن غزة بعد ان كنا نتكلم عن الضفة و غزة و الخطوة القادمة هى ان يفرضوا علينا غزة فقط عوضا عن كل فلسطين و لكن للاسف الاعلام لا ينتبه لمثل هذا الخبث الذى يبدأ بتغيير المصطلحات تمهيدا لتغيير المفاهيم و تقبل واقع مفروض علينا.

طبعا انا اتفق معك فى كل ما جاء في المقال عدا الا نصافهم خوفا من انتقال الامراض لان هذه معلومة غير صحيحة علميا حتى الايدز لا ينتقل الا عن طريق الدم او بين الزوج و زوجتة اما المصافحة فلا علاقة لها بالامر.
لكننا لا نصافحهم تقززا و اعتراضا على مجاهرتهم بمعصية الله فكل امتى معافى الا المجاهرين اعاذنا الله و اياكى ان نكون منهم
عندما ذهبت الى انجلترا كنت اشاهد الاخبار بانتظام و ذهلت لخبر زواج رجلين فى الكنيسة تجاوزا الخمسين و كان المشهد مقززا و لكنه يعكس ان انهم حتى الدين اخضعوه لاهوائهم
ارجو من الجميع ان يكفوا عن استخدام كلمة المثليين فهم شواذ لانهم خالفوا الفطرة
وارجو لهم الهداية سواء رجال او نساء ويجب ان نحارب اى محاولة لهم للظهور علنا و الا اخذوا معهم اخر امل فى ان نستحى من الله
تحياتى لك وتمنياتى الطيبة
جزاك الله خيرا

GiGi يقول...

بجد ربنا يكرمك على البحث الرائع بجد ربنا يكرمك ياريت فعلا نعرف ان الرسول صلى الله علي وسلم قال اقتلوا الفاعل والمفعول به
ياجماعه اهم اسباب الايدز هو الشواذ الجنسي ولذلك منتشر بره ربنا يعافينا
وبعدين دول بيمنعوا سه اله الكونيه وهى التكاثر واستمرار الحياه علشان كده ربنا قال الا عمل قوم لوط ياريت تبقوا تلاحظوا فى المصحف ان دايما قصه سيدنا لوط عليه وعلى نبينا الصلاه واسلام الربع بيخلص عندها فى اول ماتبتدي القصه وممكن تنتهى القصه خالص
وممكن ربنا يكملها فى بدايه الربع اللى بعده
اشاره على انهم هيقطعوا النسل هيقطعوا الحياه وسنتها واستمرارها ربنا يعافيهم ويعافينا يارب

MiraMar يقول...

السلام عليكم
الهم عافنا
امين
أعجبني طريقه تناولك للموضوع وألمامك
بالنواحي المرضيه والدينيه

بس اقترح عليكي عندما يطول شرح الموضوع ان تقسميه على بوستين حتى يسهل متابعته
جزاك الله خير

mostafarayan يقول...

احيكي علي هذا البوست الجميل
ولكن المشكلة انك في بعض الأحيان لاتعلمي ان من امامك شاذ جنسيا حتي تبتعدي عنه
ربنا يعافينا ويهدينا لسواء السبيل

عمر المصرى يقول...

السلام عليكم
لا حول ولا قوة إلا بالله
إنا لله وإنا إليه راجعون
نعم أختى الكريمة إنها من أشد المعاصى والذنوب التى تهلك المجتمعات وتنزل به البلاء
اللهم ردشباب المسلمين إلى دينك مردا جميلا غير مخزى ولا فاضح

DamnGirl يقول...

شكرا الك على البوست وعلى النصائح وعلى المعلومات القيمة

بس بدي الفت انتباهك لشغلة

لمن بتجي تشرحي ع شغلة كثير مهمة مثل هي بفضل تشرحيها من الناحية العلمية
اكتر من الناحية الدينية

مش لشي بس لانو المثلليين مانون مسلمين بس
يعني من جميع انحاء العالم ومن ديانات مختلفة
يعني نحنا لمن نجي ونخبرهن انو هالشيء غلط ونتبثلهن بآيات كريمة
في ناس بتفضل ماتسمع ولا بتهتم لانو بالاخر الاسلام مو دينها
بس فينا نشرح للمسلمين بالطريقة الدينية ورأي الاسلام من هالشيء
مع ان معظم المثليين بيعرفو منيح رئي الدين من هالشيء

وكمان المثليين مش متل مانك متصورتيهن ابدا وكثير منون ناس متقفة ومتعلمة ومؤدبة وناجحة بجميع المجالات بس معتبرين هالاشيء حرية شخصية او فيكي لمن تجي تسمعي لانسانة مثلية بتخبرك انو انا حبيت شخص ما حبيت جنس رجل او مراة انا حبيت انسان رائع وشائت الظروف انو يكون هالانسان مرأة شو اعمل يعني؟
هيدا الجواب رح تلاقيه عند كثير من الصبايا
يعني مش رح ينفع هالاسلوب يلي انتي بتحكي فيه

ولمن بدك تحاولي تصلحي شيء المفروض تفهمي الشخص وتعرفي النقاط المهمة يلي ممكن تدخلي للانسان بيها وتصححي اشياء كثيرة
بس باسلوب التهديد والوعيد مافي انسان رح يسمعلك.

اما عن الرجال المثليين فكنت بحضر برناج ديني لشيخ وكان قال انو الرجال والرجال لمن يجتمعو مع بعض العرش بيهتز من سخط الاثم

وبتشكرك كتير على البوست الرائع

أم أحمد المصرية يقول...

لا اله الا الله محمد رسول الله
ربنا يقينا شر السوء يارب

جزاك الله خيرا علي موضوعك وفي انتظار زيارتك لي ربنا يديم الود

almasry يقول...

بجد انا استفادت كتير .. جزاكم الله خيرا


زورينا

تحيـــاتى
المصــــــــرى

almasry يقول...

غريبه انك مش تعرفى المثليين لحد دلوقتى لكن كويس انك عندك عزيمه وصبرتى لحد ما استفادتى وأفادتينى

تحيــــــــاتى
المصــــــــرى

بنت الاسلام يقول...

اختي الغالية موناليزا

جزاكي الله خيرا علي هذا الموضوع وهذا الايضاح بكم لامراض الناتجة عن هذا الفعل المشين حفظنا الله واياكم من كل سوء وشر

وزي ما انتي قلتي بقي الحديث عنهم شيء طبيعي ومسلم بيه وتعارضنا معاهم هو الي اصبح مشكوك فيه وضد الحريات وووو


من رايي ان الحكومة مقصرة جداا في علاج هذه الظاهرة البشعة اللي بتتزايد كل يوم عن اليوم اللي قبله لو في عقوبة صارمة اللي حكمها شرعا حكم الفاسدين في الارض

اعتقد ماكانتش استشرت بهذه الطريقة

ارحمنا برحمتك ياااااااااارب

تحياتي

كوارث يقول...

للاسف المثليين موجودين فعلا اعترفنا او لا
ولازم نعترف بالظاهرة ونشوفها عشان نعرف نحلها مش نعمل مش شايفين .. فعلا الشوذ سبب لامراض كتير وكفاية انه بيغير طبيعة البني آدم وفطرته وبيخسر الدنيا والآخره
في مدونات لبعض المثليين موجودة عالنت وبيدافعوا عن وجودهم ويبرروا جريمتهم بعقليات غريبة والمصيبة انهم بيستشهدوا بآيات من القرآن على اللي بيعملوه
ربنا ينتقم منهم
كفاية نعرف ان المثليين من الناس اللي ربنا نزل عليهم العذاب في يوم من الايام بسبب تمسكهم بالداء ده لوحده !!

هيثم الدهشان يقول...

لقد انتشرت لدينا العديد من العادات الغربية السيئة اكتيبناها دون وعى منا ومنها الكثير مما ينافى العادات والتقاليد الاسلامية
تقبلى تحياتى

monaliza يقول...

شريف طلال
اهلا بيك استاذ شريف
ربنا يكرمك ويتقبل دعائك
نورتنى واشكرك لمشاركتك
**********************************
gannah
اختى الحبيبة:وحشتينى جدا والحمدلله انك بخير
أشكرك للفت انتباهى لهذه الخطة المدبرةوحقا فللاعلام دور مهم للغاية ولكن القائمين عليه لايهتموا بهذا فالمال اهم من كل شء بالنسبة لهم حتى لو هنفقد ديننا وهويتنا
وكالعادة حبيبتى الغالية تنبهينى الى ماأسهو عنه فلكى منى جزيل الشكر وقد زلتها من المقال
واضم صوتى الى صوتك حتى لايصيبنا عذاب الله بسببهم
نورتينى حبيبتى ودمتى بكل خير وسعادة
بحبك جدااا
***********************************
gigi
اختى الحبيبة:اهلا بيكى فى زيارتك الاولى واتمنى التكرار
ربنا يكرمك يارب على تعليقك وارجو ان يقرأه الجميع قبل ان يصيبنا العذاب بسببهم
نورتينى حبيبتى واشكرك لمشاركتك
***********************************
miramar
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختى الحبيبة:أشكرك جدا لرأيك وسأضع اقتراحك فى الاعتبار فى المرات القادمة
نورتى مدونتى
********************************
mostafarayan
اهلا بيك استاذ مصطفى
أشكرك جدا لرأيك
وانا متفقة معاك بس متهيألى ان اكيد مثلا من خلال كلامهم او تعليقاتهم او محاولة استدراجهم للشخص الذى امامهم ممكن نعرف هذا والله اعلم
ربنا يكرمك ويتقبل دعائك
دمت طيبا ولمدونتى زائرا
**********************************
عمر المصرى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك استاذ عمر
ربنا يكرمك ويتقبل دعائك
نورتنى واشكرك لمشاركتك
*********************************
damngirl
اختى الحبيبة:أشكرك لرايك جدا
ولكن هذا حبيبتى ماقلته فقد ركزت على الامراض المتسببة من هذا الفعل وربطها بالدين لانى اخاطب المسلمين اولا
ثم ان هذا الفعل لايوجد دين سماوى اباحه وهذا ماقلته ايضا وهنا المخاطبة لغير المسلم
وكنت احب ان تقترحى عليا اسلوب اخر لأتحدث به مع مثل هذه البنت التى ذكرتيها فالمريض اختى الحبيبة لازم تخوفيه من مرضه عشان يقبل العلاج مهما كان صعب لكن لو طبطبتى عليه هيتمادى اكتر
ولو شوفتى واحد مثلا مابيصليش وقعدتى تتكلمى معاه عن رحمة ربنا تفتكرى هيصلى!! ولا لو اتكلمتى معاه عن عذاب تارك الصلاة اكيد هيخاف وهيصلى
ولو مدرس مابيعاقبش تلاميذه على عدم اداء الفروض المدرسية هيهتموا بالواجب؟
فهذا الفعل حبيبتى تسبب فى زوال قرية بأكملها لعلنا ننقذ مايمكن انقاذه قبل ان يلحق بنا العذاب بسببهم
نورتينى واشكرك لمشاركتك
**********************************
ام احمد المصرية
اختى الحبيبة:ربنا يكرمك ويتقبل دعائك
نورتينى حبيبتى وانا فى الطريق اليكى
****************************
almasry
اهلا بيك استاذ المصرى
ربنا يكرمك ويسعدنى زيارتكم
وايه الغريبة فى كده هما بقوا مشهوريين للدرجة دى!!
والحمدلله انى فعلا عرفت كل المعلومات دى وقدرت انقلها لكم لتعم الاستفادة على الجميع
نورتنى واشكرك لمشاركتك
***********************************
بنت الاسلام
اختى الحبيبة:ربنا يكرمك ويتقبل دعائك
ومعكى حق فالحكومة مقصرة فى اشياء عديدة ارجو الا يصيبنا العذاب بسببهم
نورتينى حبيبتى واشكرك لمشاركتك
**********************************
كوارث
اهلا بيك
فى حالة المدونين الشواذ انا اطلب مكالمتهم واى آيه هذه الذى يستشهدون بها ماهو احتمال كبير انهم بفسروا القرآن على هواهم
وياريت يعرفوا ان كل ابتلاء احنا فيه فده بسببهم ولسه ماخفى كان اعظم
نورتنى واشكرك لمشاركتك
*********************************
هيثم الدهشان
اهلا بيك استاذ هيثم
وهذا للاسف ماناخذه من الغرب
اللهم ارفع غضبك ومقتك عنا
اللهم لاتؤاخذنا بمافعل السفهاء منا
نورتنى واشكرك لمشاركتك

DamnGirl يقول...

اي اكيد يلي بتقوليه صحيح

بس لو بدنا نستخدم اسلوب التهديد والوعيد لحالو فيهن كمان ما يسمعو ولا يهتمو يبقى برضو القرار الهم
بس لما نشدهم ونوريهم الحقيقة بس بطريقة صح وقتا ممكن يوقفو ويسمعو
يعني لمن حدن بدك تحكيه عن الصلاة رح تقوليله الله غفور رحيم بس شديد العقاب
يعني هو صحيح الله عفور رحيم بتشيده انو يسمعلك بس برضو شديد العقاب يعني رحيم بس على الثوابين

هيدا اسلوبنا بالحياة بس كثرة الضغط تولد الانفجار
وبالاخر هيدي وجهات نظر
وما بظن اختلاف وجهة نظري معك ما بتأدي لزات النتيجة
انا بدي اوصل للنتيجة يلي بدك توصليلا بالضبط بس بطريقتي الخاصة
وكمان انتي الك طريقتك الخاصة

أسير حبيبتي يقول...

السلام عليكم
اؤيدك جدا في انه يجب على جميع المسئولين والجهات المختصة بمنع مثل هؤلاء من الإنتشار
لأن فعلا الموضوع دة انتشر في بلادنا العربية و المسلمة
بشكل كبير جدا

لا حرمنا الله من مواضعك الوافيه
تقبلي خالص التحية
عدنان

monaliza يقول...

dmngirl
اختى الحبيبة:تفتكرى هما مش عارفين الصح من الغلط يعنى لما يبقى كل اللى حواليهم بشربوا مياه وهما بيشربوا جاز ده يبقى عادى!!!
ابسط حاجة اننا نتجنبهم ونبين لهم مدى اشمئزازنا من تصرفهم غيرة على حرمة الله التى انتهكت وخوفا من ان يحل علينا سخط الله وعذابه بسببهم
ومعكى حق حبيبتى فلكل منا وجهة نظر تحترم والاختلاف فى الرأى لايفسد للود قضية
******************************
اسير حبيبتى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك استاذ عدنان فى زيارتك الاولى واتمنى التكرار
ربنا يكرمك واشكرك جدا لمشاركتك ولتأييدك لما اطلب لعل صوتنا يصل
نورت مدونتى

NilE_QueeN يقول...

للاسف مكانش عندي وقت كافى انى اقرء الموضوع كله

وانا قرءت موضوعات عن هؤلاء منها ما كتبهم بعضهم

ويكفي القول ان ما يفعلونه شذوذا لتجنبه ولكنهم حقا مرضي

قرءت بعض المقتطفات من موضوعك الثري و وجدت فيه ما لم اجده في غيره من الموضوعات

لا اظن ان لهذه المشكله حل الا تطبيق الشرع فيما يخصها

وان كان تطبيق شرع الله الرادع احد اغراضه درء الفتنه فانا مع مساعدتهم ولكن تاتى المساعده قبل الانخراط وادمان هذه الافعال

عافانا الله والمسلمين اجمعين من كل شر

monaliza يقول...

nille_queen
اختى الحبيبة:اهلا بيكى
أشكرك جدا لرايك فى الموضوع ونعم حبيبتى فالحل الوحيد تطبيق شرع الله فى كل امور حياتنا لعل أحوالنا تتصلح
نورتي مدونتى واشكرك لمشاركتك

nonoymm يقول...

ما شاء الله كم معلومات هاااااايل جداااااااا
جعله الله في ميزان حسناتك الجهد الرائع دة
فيه معلومات جديدة فعلا
هاخد رابط احطه عندي لاحقا
تحيااتي

monaliza يقول...

nonoymm
اختى الحبيبة:الحمدلله فماتوفيقى الا بالله
ويسعدنى ان تاخدى الرابط عندك لعل الافادة تعم الجميع
نورتينى حبيبتى واشكرك لمشاركتك

مصطفى فتحي يقول...

موضوع يدل على عقلية متخلفة لا تقرأ
ايتها الجاهلة المثلية مرض وله علاج
وهناك دراسات وابحاث عديدة حول هذا الموضوع
اخلعي النقاب عن غبائك وتعلمي ان تحترمي الاخر مهما كان مختلفا عنك

monaliza يقول...

مصطفى فتحى
"ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذئ"صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
اين انت من القران؟وماذا تعرف عن قوم لوط؟ واذا كانوا مرضى لما خسف الله تعالى بهم الارض وهو الغفور الرحيم؟
أما تعلم ان هذه الفعلة يهتز لها عرش الرحمن من فوق سبع سماوات؟
ألا تغير على حرمة الله التى تنتهك؟
واذا كان بعضهم مرضى هل تعتقد انهم يطلبون العلاج ويعترفون بهذا أم تأخذهم العزة بالاثم؟
وعذرا لن احترم من ينتهك محارم الله ولا من يدافع عنهم
واشكرك لانك اخذت سيئاتى

مـ~ـاجدولين يقول...

مصطفى شو دخل النقاب بالذكاء والغباء ربما في الجنيز سر العبقريه :))


أخت موناليزا رأيي الشخصي أن المثلية مرض ولأنها انحراف نفسي حاد علاجها صعب ويتطلب فتره زمنيه أكبر أما غن قتل المثليين أخالفك فيه .

فقتل الناس ليس بهذه البساطه
هناك مجتمعات سيباد نصفها لو اعدم المثليين :)
نحن دين حضاري ولا نفتي بالموت اعتباطا

لي ملاحظه اختى اسم موناليزا لا يتناسب مع امه الله اشعر بفجاجه وانا اقرأ مدونتك واسمك
موناليزا لعلمك رسمها دافنشي وهو مثلي :)
ومزج ملامحه بملامح أنثويه

تحيتي لك

monaliza يقول...

ماجدولين
اختى العزيزة:اهلا بيكى
اذا اردتى توجيه رسالة لمصطفى فارجو ان تكون من خلال مدونته وليس عن طريق مدونتى(احترم هذه المداخلة ولكنه لن يقرأها فلاداعى للغيبة)
فى هذا البوست عزيزتى لا اعرض وجهات نظر خاصة بأحد ولكنى أًذكِر بقول الله ورسوله فى هذه الفعلة التى يهتز لها عرش الرحمن من فوق سبع سماوات من الغضب (راجعى قصة قوم لوط)
ولاننا مسلمين كما تقولى فليس لنا سوى الامتثال لامر الله ورسوله فى كل شئ وهو من قال صلى الله عله وسلم"يقتل الفاعل والمفعول به"
استغفرى لما قلتى فهذا ليس اعتباطا ولكنه كلام الله ورسوله
ويجب علينا السمع والطاعة فقط
واذا كنتى شايفة ان ابادةالمثليين معناه نقص فى البشرية فاحب اقوللك انها نجدة للباقى أما تعلمين كم الامراض التى تنتشر بسببهم (راجعى البوست جيدا)
وماذا سيفيد بوجود امثال هؤلاء بيننا سوى ان يصيبنا عذاب الله بسببهم(راجعى قصة قوم لوط فقد أبيدت القرية بأجمعها)
خافى على نفسك من وجودهم

عزيزتى مش شايفة ان كلمة فجاجة كبيرة اوى فما دخل اسمى فيما تقولين وما علاقتى بما رسمه دافنشى!!!ومهما كان اسمى فانا فعلا امة الله المسلمة التى اتباهى كثيرا بدينى وباسلامى وقال رسولنا الحبيب"لافرق بين عربى ولا اعجمى إلا بالتقوى"
وانا ايضا لى ملاحظة على اسمك فهو غير اسلامى بالاضافة الى ان مدونتك لاتدل على ديانتك ولولا وجودك بالسعودية كما تدعين لاعتبرتك غير مسلمة نتيجة رفضك لاقامة حد من حدود الله الخاص بالشواذ ولاسمك ولعدم وجود بانر واحد يدل على انتمائك للدين الاسلامى
فنصيحة اذا كان اسمك لايدل على ديانتك فعلى الاقل اجعلى كلامك ومدونتك تدل عليه
اشكرك لمشاركتك فقد تعرفت عليكى جيدا

مـ~ـاجدولين يقول...

(ولولا وجودك بالسعودية كما تدعين لاعتبرتك غير مسلمة نتيجة رفضك لاقامة حد من حدود الله الخاص بالشواذ )

مرحبا اختي
اولا شو دخل السعوديه ؟؟
انا لست سعوديه واعبد الله ورسولي محمد صلى الله عليه وسلم

ثم كفرتيني هكذا ببساطه :)
انا قلت رأيي في اسمك ما كفرتك
ويحتمل أن اكون مخطأه
يعني ترضى اكون ماجدولين وتدخلي مدونتي تلاقيني ذات النطاقين
فهمتي يعني في تناقض وعموما انتي حره
واسفه لازعاجك

وماقصدتك اقلل من شانك

وشكرا للتكفير :(

مـ~ـاجدولين يقول...

مرحبا اختي
انا كنت بقرأ كتاب ودخلت قرات ردك علي بصراحه زعلت لانك كذا كفرتيني
تصوري لما اقولك في وجهك انتي كافره
وانتي لسه مخلصه صلاه الفجر وفتاه بتصلي
من وهي ست سنين التكفير امر جارح لايمانها

انا التمست لك العذر لاني قلت ربما انك صغيره في السن ربما ضغوط الحياه..

يعني مثلا اختي انتي ملتزمه اوك وانا كمان منقبه يعني اتفهمك لكن لما تكتبي يجب قتل فلان وعلان وانتي لست مفتيه ترين الاخرين ان الملتزمين لا يفكرون الا بالقتل وهدر الدم والتكفير

نحن مثل لديننا ويجب ان نكون هادئين عقلانيين
طيب الرسول صلى الله عليه وسلم قال بقتل الفاعل والمفعول لكن اوردي الحديث واسكتي مش تقولي يجب ان نقتلهم كلهم الان

انا احب الشيخ سلما ن العوده هو سعودي ويظهر على قناه ام بي سي تصدقي انه لم يكفر تارك الصلاه وقال يجب ان نطلع على اعذاره وعلمه ونناقشه تكفير الناس هكذا لايجوز

وهو شيخ وسطي ومن افضل علماء السعوديه

وبعدين مدونتي مدونه اسلاميه لاني مسلمه اكتب مواضيع تصلح المجتمع وربما لم تقرأيها
والشعر ليس كفر ولا ينتقص من قدري عند الله

أرجوك دعينا نريهم الوجه المشرق للاسلام المتحضر الوسطي
( وجعلناكم أمة وسطا )

لو حبيتي لا تنشري التعليق

monaliza يقول...

ماجدولين
يسعدنى عودتك
وسأرد على جميع النقاط التى ذكرتيها حتى لاتعتقدى انى اهاجمك او احاول فرض رأيى ولكن لاوضح لكى مافهمتيه غلط
ذكرت السعودية هنا ياعزيزتى لانى حين دخلت مدونتك لم اجد ما يدل على ديانتك سواها واعتذر اذا كانت كلمتى تسببت لكى فى الضيق ولكنى اردت فقط ان الفت انتباهك بان مدونتك لايوجد فيها ما يدل على ديانتك(اسمك ,صورة العرض,اسم المدونة,وضع بانر اسلامى)
وقد ذكرت هذا تفصيليا فى بوست قديم بعنوان "انصروا الله"ادعوكى لقرائته حتى تتضح لكى وجهة نظرى فى هذا الشأن

اعتذر عن مافهمتيه فانا لم اقصد مطلقا تكفيرك ولكن حينما تقولين بانه "
نحن دين حضاري ولا نفتي بالموت اعتباطا"
فانكى تُكذبين وتعترضين على ماقاله الله وهذا اثار غضبى فالايمان حبيبتى ان تؤمنى بكل ماقاله الله ورسوله لا أن تعترضى عليه وتسميه اعتباطا!!!

وبالنسبة لرايك فى اسمى فهذه وجهة نظرك وانا احترمهما ولكن حينما تربطى بين اسمى وبين دافنشى وبانه مُثلى فماذا افهم من هذا!!!
فاسم مدونتى(أمة الله) يدل على ديانتى وماتحتوى واكيد الصدمة تكون حين ادخل مدونة فاجد اسمها لايدل عليها!

حبيبتى ركزى فيما قلت فلم اقل انكى كافرة فقد قلت"لاعتبرتك غير مسلمة نتيجة رفضك اقامة حد من حدود الله الخاص بالشواذ"
اى انى لم اعتبرك هكذا قط ولكنى اردت ان انبهك الى اننا لا نملك سوى الانصياع التام لاوامر الله ورسوله فهذا دليل الايمان
واعتذر فلم التمس لكى العذر كما فعلتى معى فانا لا التمس اعذار لمن يرفض اقامة حدود الله ويسميها اعتباطا!!!

حبيبتى لم افتى بقتل احد فلست اهلا للفتوى ولكنى ذكرت حكم هذه الفعلة كما جاء فى القرآن وفى السنة
ولاننى أمثل دينى فانا احب ان تقيم حدود الله ولو كره الكافرون
وماذا يضيرك فيما قلت اذا كان لم ينفذ بعد فلاتخشى فى الحق ياحبيبتى لومة لائم
واذا كان حد السرقة فى الاسلام قطع اليد وهذا طبعا من وجهة نظر الكثير توحش ولكنها تطبق فى السعودية ولذلك قلما وجد فيها من يسرق هذا الفرق حبيبتى بين من يقيم حدود الله وبين من يقيم قانون من تاليفه
ولماذا تريدين ان اسكت فمن رأى منكم منكرا فليغيره بيده فان لم يستطع فبلسانه وان لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الايمان"فلماذا الجأ الى اضعف الايمان وانا استطيع ان اغيره بلسانى
فالساكت عن الحق شيطان اخرس

ومع احترامى للشيخ الذى ذكرتيه فهو مسئول عما يقول ولكل شيخ طريقته كما يقولون

لم اعيب مدونتك ولم اقل رايى فيها انا فقط اردت ان الفت انتباهك لعدم وجود فيها مايثبت ديانتك
وانا معكى فى اننا امة وسطا ولكن التنازلات حبيبتى كثرت جدا وهذا ماجعل الغالبية يتناسون حدود الله وينتهكوها بدافع الحرية والتحضر

ارجو ان اكون وضحت لكى ما اقصده منعا لاى لبس
وارجو الا تكونى غاضبة منى فنحن نريد ان ننصر الاسلام لا ان نهاجمه

مـ~ـاجدولين يقول...

اولا حاشا لله ان أصف حد من حدود الله اعتباطا

لكن قصدتك كلامك بدأ لي اعتباط وهي كلمه تعني رأي شخصي لغير رجل دين ومفتي

طيب موضوع حد السرقه الصحابه في عهد عمر وابو بكر اوقفوا تنفيذه لأن عهدهم عصر سرقه ومجاعه الاحكام تراعى على حسب الناس والزمن

تعرفي ان المثلييه منتشره في السعوديه جدا بين الفتيات
الموضوع يحتاج لعلاج نفسي لانهم مرضى بدليل انهم غير مجاهرين وساكتين على وضعهم

اعذرك ربما عندك صدمه لانك اول مره تقرأي عن الموضوع فكتبتي بحماسه
هذا الاسلام الجميل الذي اعرف الله به

تحيتي لك
على فكره انا ماكتبت تحياتي عشانها مكروهه شرعا
اه ايه رايك مسمله ول الا :)

monaliza يقول...

ماجدولين
اختى الحبيبة:لا تعلمى مدى سعادتى حينما قلتى بانك كنتى تقصدى كلامى وليس حدود الله هذا والله اهون على مسامعى من انى اسمع من يقول هذا على كلام الله فاشكرك جدا لتوضيح هذا الامر واعلمى ان اى خلاف بيننا فى الراى طالما لايمس حدود الله فانا اتقبله جدا واستمتع بالمناقشة فيه فمن اختلاف الاراء تنضج الافكار
وبالنسبة للمثليين حبيبتى سواء رجال او نساء فالامر انتشر بفظاعة وبطريقة تخدش حياء الجميع ولذلك ارجو ان يتم ردعهم حتى لاينتشروا اكثر من هذا ومش معنى ان فيهم مرضى يريدون العلاج ويستترون بانهم جميعا كده
فالجهر بالمعصية فى ازدياد ومدوناتهم منتشرة وتعرفنا بهم ووجودهم فى الاماكن العامة ايضا فى ازدياد
وبفضل الله تم القبض على فئة منهم فى اسكندرية وتم عزل اتنين منهم لاصابتهم بمرض الايدز
وانا فعلا مازلت مصدومة لوجود امثال هؤلاء بيننا وتقبل البعض بوجودهم

وفعلا حبيبتى كلمة"تحياتى "مكروهة شرعا ولذلك أحييكى لعدم استخدامها
اختى الحبيبة لم اشكك فى ديانتك ولكنى اردت تحفيزك لاثباتها والعمل على نصرتها
اشكرك جدا لمشاركتك واعتذر جدا فلم اقصد تكفيرك ولا اجرؤ ان اتفوه بها
تقبلى مودتى

ماما أمولة يقول...

جزاكي الله خيرا امة الله

اثابك الله ونفع بك

واعاذنا من مكائد الشيطان

اللهم امين

موناليزا يقول...

ماما أمولة
اختى الحبيبة:ربنا يكرمك ويتقبل دعائك
نورتينى حبيبتى ودمتى بخير