الجمعة، 30 مايو، 2008

إحساس بالوحدة

- ما أصعب ألا تجد من ساندتهم بجوارك فى أزمتك.
- ما أصعب أن تجد نظرات الحقد والحسد عند فرحك والشماتة عند حزنك.
- ما أصعب أن تتألم وحدك وتبكى وحدك.
- ما أصعب ألا تجد من يشعر بحزنك مما يجبرك على الإبتسام وأنت فى قمة الألم.
- ما أصعب أن تكتم شعورك بما تعانى.
- ما أصعب ألا تجد مكان تبكى فيه دون أن يراك أحد.
- ما أصعب أن تشعر بالوحدة وأنت مع مجموع ممن تألفهم.
- ما أصعب أن تخونك دموعك لتجدها تنهمر لأقل سبب.
- ما أصعب أن تتلقى اللوم عند عدم إهتمامك بالآخرين وأنت فى أمس الحاجة إلى من يهتم بك.
- ما أصعب ألا يكون هناك من تبكى بين أحضانه.
- ما أصعب أن تشعر بأنك صفقة بين طرفين وخسارة أحدهما تعنى خسارة جزء منك.
- ما أصعب أن يكون المتحكم فى دفة حياتك سبب غرقك.
- ما أصعب أن يكون قبطان سفينتك يحتاج إلى من يوجهه.
- ما اصعب أن تفقد لذة كل شئ.
- ما أصعب أن توقف حياتك فى إنتظار حدث ما وربما لايحدث أو يتأخر حدوثه.
- ما أصعب أن تفقد القدرة على التحدث مع الآخرين رغم احتياجك لهذا.
- ما أصعب أن يظل فمك مطبقا رغم حاجتك للدعاء.
- ما أصعب أن تظل تتذكر ماحدث وتحتار للأسباب ولاتجد سوى دموعك.
- ما أصعب أن تزول قشرة التماسك أمام نفسك دون سابق انذار.
- ما أصعب ألا تجد من يأخذ بيدك حين وقوعك.
- ما أصعب ألا تشتهى أى شئ كنت تفضله.
- ما أصعب أن تشعر بأنك مذنب ولا تعلم السبب.
- ما أصعب أن تكتم ألآمك لانك لن تجد من يعطى لك الدواء.
- ما أصعب ألاتجد طبيب يعالج حالتك.
- ما أصعب أن ترجع من مكان مابدأت.
- ما أصعب أن تجنى مازرعه غيرك.
- ما أصعب ألا تجد الاهتمام ممن تعتقد انهم يحبونك.

"اصبر على أقدارك فهى من عند الله واحلم بيوم جميل لم يأتِ بعد وسوف يأتيك فيه تعويض السماء"



الأحد، 25 مايو، 2008

الفطرة المنتكسة

لفت نظرى سؤال فى إحدى المدونات عن "المثليين" ولم أكن أعلم ما المقصود بهذه الكلمة ولكنى وجدت إجابة صاحب المدونة تقول أن رسولنا الحبيب صلوات الله وسلامه عليه "أمر بقتل الفاعل والمفعول به"وبحثت جاهدة حتى أعلم ماهذه الفعلة المشينة التى تستحق هذا العقاب.
إلى أن علمت أن المقصود بهذه الكلمة التى كنت أحسبها فى الأول جاية من المٌثل أى القيم والمبادئ(شوفتوا السذاجة) !!.
تعنى الشواذ .
وحينها تسائلت باستغراب وهل هؤلاء لهم قيمة فى مجتمعنا حتى نُسأل عنهم بل ويتردد فى وسائل الاعلام مصطلح "المثليين" عادى وكأنها شئ طبيعى وعلينا أن نرضى بوجودهم فى مجتمعنا ونُأقلم أ نفسنا عليهم!!!
ولذلك أردت أن أوجه كلامى لهم.
أنت عارف كلمة شاذ يعنى ايه؟ يعنى مخالف للطبيعة .
فلماذا تهين آدميتك !!.
وقد قرأت دراسة للباحث محمد لجين الزين سأرفقها هنا لعلكم تتعظون .
أحدث الابحاث العلمية حول الشذوذ
لنطلع على هذا البحث العلمى الذى نشر بتاريخ 15/1/2008 في موقع أميركي والأبحاث الحديثة المتعلقة بأمراض الشواذ الجنسية: إن الشاذين من الرجال جنسياً ويسمون المثليين أو اللوطيين نسبة لقوم لوط عليه السلام أو يسمون ممارسي فعل اللواطة أو الفعل المنافي للحشمة، هم رجال يقومون بممارسة هذا الفعل مع صبية صغار لا يعلمون بالإثم الذي يرتكبوه أو مع رجال مثلهم، ومنهم من يحب أن يكون المفعول به وقد يغير جنسه إلى أنثى.
قرأت في موقع الجزيرة خبراً أذهلني مما جعلني أقوم ببحث عن الأمراض التي تنتقل عن طريق الشاذين، فوجدت أموراً مذهلة سأبدأ بالمقالة التي قرأتها حيث أثبتت دراسة طبية أميركية أن الرجال الشواذ جنسيا أكثر عرضة للإصابة بسلالة جديدة من البكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية تعرف باسم البكتريا آكلة لحوم البشر .
وذكرت أن احتمال إصابة الشواذ بهذا النوع من البكتيريا عبر العلاقات الجنسية الشاذة يفوق غيرهم بثلاثة عشر مرة. وأوضحت أن الالتهاب الناتج عن الإصابة يسمى التهاب بكتيريا "ستافيلوكوكّس أوريوس المقاومة للمثيسيلّين"، ويعرف اختصاراً بـ بكتيريا MRSA وهي مقاومة لأغلب المضادات الحيوية المعروفة .
ووفقاً للدراسة فإن هذه السلالة الجديدة من البكتيريا -التي كان وجودها في الماضي مقتصراً على المستشفيات- مازالت تنمّي مقاومتها لأقوى المضادات الحيوية المعروفة، وانتقلت إلى جماعات يمكن للمرض الانتشار فيها بالاتصال العرضي أيضاً. وقال معد الدراسة الدكتور بنه دييب -الباحث بالمركز الطبي لمستشفى سان فرانسيسكو- إن عدوى هذه البكتيريا تصيب غالباً الشواذ جنسياً في مواقع أجسادهم التي يحدث فيها تلامس الجلد بالجلد أثناء العلاقات الشاذة. المشكلة التي يخاف منها الأطباء هي أن هذه الجرثومة إن انتشرت بنسبة كبيرة فيصبح من الصعب إيقافها .
و قد قام بنشر الدراسة موقع خاص مناهض للشاذين أو ما يسمى بالمثليين، واسمه: الحقيقة لأميركا عن المثليين الشاذين و مؤسسه أحد الأميركيين المحافظين. و المفاجئ أنه الآن في أميركا نسبة الذين يموتون بسبب هذه الجرثومة هي أكثر من نسبة الذين يموتون بسبب فيروس الإيدز . و ذكر موقع البي بي سي البريطاني نفس الموضوع حيث أشارت أبحاث إلى ظهور نوع جديد من البكتيريا العنيفة "إم آر إس إيه" أشد فتكا يمكن أن يؤدي إلى الإصابة بمرض الالتهاب الرئوي الحاد التقرحي من النوع الذي ينتج عنه تآكل وتلف أنسجة الرئتين، وتتسبب هذه البكتيريا بالإصابة بدمامل ضخمة على الجلد، وفي بعض الحالات الشديدة قد تؤدي إلى تسمم الدم الفتاك.

و أحد المواقع الأميركية تقول لماذا البعض لا ينبه من خطر الشذوذ الجنسي الصحي، و أنه يجب عزلهم عن بقية أفراد الشعب.
و تؤكد منظمة الصحة العالمية أنها تنفق عشرات الملايين لتحارب الأمراض الجنسية الناتجة عن الشذوذ الجنسي، ولوقاية الأبرياء الذين تصلهم هذه الأمراض بسبب شذوذ الزوج أو نقل الدم، وعلينا أن لا ننسى الأمراض المعروفة ( السيلان، القرحة التناسلية، الدبيلة الأربية، التورم الصفني، التهاب الملتحمة الوليدي، الزهري أو ما يسمى بالأفرنجي ، فيروس الإيدز، التعقيبة، القرح اللين أو القريح، الثآليل الزهرية، الحبيبوم المغبني، العقبول التناسلي ، وغيرها مما لم يتم الإفصاح عنه أو اكتشافه ... Gental Warts, Genetal Herpes, Chanchroid, Granuloma Inguinalis, Syphilis, Gonorrhea, AIDS, etc.. و نسبة الذين يصابون من السرطان من الشواذ هي الضعف من الأشخاص العاديين حتى أنه هناك سرطان خاص بهم اسمه Kapoوقد ظهر حديثاً ولا زالت الدراسات تجري حوله وهو متواجد بكثرة بين المثليين في كاليفورنيا و لوس أنجلوس

الإعجاز في الحديث النبوي الشريف وانتشار هذه الأمراض مع الإباحية الجنسية والعلاقات الفاجرة الشاذة ما هو إلا تحقيق لنبوءة سيد البشر وإعجاز نبوي عظيم لقوله صلى الله عليه وسلم: " ولم تظهر الفاحشة في قوم قط حتى يعلنوا بها إلا فشا فيهم الطاعون والأوجاع التي لم تكن في أسلافهم الذين مضوا " [ رواه الحاكم في مستدركه عن عبد الله بن عمر، وصححه السيوطي ، وقال الألباني : حديث صحيح]. الإعجاز في القصة القرآنية ونتذكر كيف استهزأ القوم من لوط و آل بيته، يقول تعالى: (وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلاَّ أَن قَالُواْ أَخْرِجُوهُم مِّن قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ ) الأعراف 82، ويقول أيضاً: (وَلُوطاً آتَيْنَاهُ حُكْماً وَعِلْماً وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْقَرْيَةِ الَّتِي كَانَت تَّعْمَلُ الْخَبَائِثَ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْمَ سَوْءٍ فَاسِقِينَ) -الأنبياء الآية 74 ونرى هنا أن الله تعالى قد أنجى لوط عليه السلام وآل بيته من قومه الذين كانوا يعملون الخبائث وقال تعالى عنهم أنهم فاسقين. يقول تعالى: (فَأَخَذَتْهُمُ الصَّيْحَةُ مُشْرِقِينَ* فَجَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ)74 الحجر ويقول في آية أخرى عن عذاب قوم لوط: (فَأَنجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلاَّ امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ* وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِم مَّطَراً فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ)84 الأعراف نستخلص من الآيات حكمتين بليغتين: الأولى: أن اللواط أو إتيان الدبر هو من الخبائث، وقد رأينا كيف أنه يسبب انتشار الجراثيم والبكتيريا بشكل أكبر ويسبب السرطانات كما قال الأطباء والمختصون الغربيين ونرى أن آل لوط كانوا يطبقون تعاليم الله تعالى بالنسبة للطهارة والتطهر من حيث الغسل والوضوء وعدم انتهاك حدود الله تعالى.
ثانيا : إن العقوبة التي أنزلها الله تعالى بقوم لوط هي رحمة بالعالمين وذلك لأننا كما نعلم فإن الإسلام هو أول من طبق الحجر الصحي على المرضى العاديين و نتذكر قول رسول الله تعالى عن الطاعون، ولكنه لم يطبق على قوم لوط بسبب شذوذهم الذي حتى لو طبقنا عليهم الحجر الصحي فإنهم سيبقون ويمارسوا الفاحشة وستبقى الأمراض وسينتشر الشذوذ وعندها لن يكون هناك فائدة من ممارسة الحجر عليهم، فأمطر الله عليهم حجارة من سجيل وقلب الأرض عليهم بسبب نجاستهم واعتدائهم على الفطرة البشرية وعلى أنفسهم. حدثنا عبد الله بن محمد بن علي النفيلي ثنا عبد العزيز بن محمد عن عمرو بن أبي عمرو عن عكرمة عن بن عباس قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به). سنن أبي داوود حدثنا يونس بن عبد الأعلى أخبرني عبد الله بن نافع أخبرني عاصم بن عمر عن سهيل عن أبيه عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم : (في الذي يعمل عمل قوم لوط قال ارجموا الأعلى والأسفل ارجموهما جميعا). سنن ابن ماجة
والعجيب جداً... العجيب: كيف يدافع أحد المتأسلمين عمن يمارس هذه الفعل القذر ونحن كما نعلم فإن فتحة الدبر يخرج منها الغائط، والبديهة والفطرة تجعلنا نستقذر كل من يأتي هذا الفعل الشاذ.
و أنصح من يقوم بهذا الفعل القذر أن يبتعد عنه لأنه ليس من الفطرة السليمة.

وهكذا يتبين لنا بعد هذه الحقائق أن الله سبحانه وتعالى قصَّ علينا قصة قوم لوط لنأخذ العبرة، وحدثنا النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم عن عواقب من يرتكب الفواحش ويعلن بها وأن الأمراض ستظهر بسبب ذلك، وقد رأينا في هذا العصر هذه الأمراض والبكتريا التي لم تكن معروفة من قبل. وهذا يشهد على صدق النبي صلى الله عليه وسلم، وصدق كتاب الله تعالى ، ويشهد على الإعجاز الطبي في القرآن الكريم

ذكر الله تعالى قوم لوط وقال عنهم انهم قوم
معتدون ومسرفون وأن ما يقومون به هو من السيئات وأكد رسول الله صلى الله عليه وسلم على قتل الشاذين من الرجال في عدة أحاديث ولعنهم ثلاث مرات. قال الله تعالى :(كَذَّبَتْ قَوْمُ لُوطٍ الْمُرْسَلِينَ (160) إِذْ قَالَ لَهُمْ أَخُوهُمْ لُوطٌ أَلَا تَتَّقُونَ (161) إِنِّي لَكُمْ رَسُولٌ أَمِينٌ (162) فَاتَّقُوا اللَّهَ وَأَطِيعُونِ (163) وَمَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مِنْ أَجْرٍ إِنْ أَجْرِيَ إِلَّا عَلَى رَبِّ الْعَالَمِينَ (164) أَتَأْتُونَ الذُّكْرَانَ مِنَ الْعَالَمِينَ (165) وَتَذَرُونَ مَا خَلَقَ لَكُمْ رَبُّكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ عَادُونَ (166) قَالُوا لَئِنْ لَمْ تَنْتَهِ يَا لُوطُ لَتَكُونَنَّ مِنَ الْمُخْرَجِينَ (167) قَالَ إِنِّي لِعَمَلِكُمْ مِنَ الْقَالِينَ (168) رَبِّ نَجِّنِي وَأَهْلِي مِمَّا يَعْمَلُونَ (169) فَنَجَّيْنَاهُ وَأَهْلَهُ أَجْمَعِينَ (170) إِلَّا عَجُوزًا فِي الْغَابِرِينَ (171) ثُمَّ دَمَّرْنَا الْآَخَرِينَ (172) وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ مَطَرًا فَسَاءَ مَطَرُ الْمُنْذَرِينَ (173) إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَةً وَمَا كَانَ أَكْثَرُهُمْ مُؤْمِنِينَ)(الشعراء). فلماذا وصف الله تعالى عملهم بالفاحشة ولماذا قام الرسول الكريم بلعنهم وأمر بقتلهم مع أن بعضهم في هذا العصر يدافع ويقول إن ما يفعله هو نوع من الحب وأنه لا يوجد ضرر منه وبعض المتأسلمين أصبح يدافع عنهم ويقول إنهم ليسوا مجرمين بل مريضين؟؟؟ أهدي هذا البحث لكل الشاذين أو الذين يدعون أنفسهم بالمثليين لكي يتوبوا إلى الله ويقلعوا عن عملهم الشاذ الذي إن لم يصابوا بسببه بالأمراض الفتاكة فإنهم سيعاقبون في الآخرة أشد العقاب، وعليهم أن يراجعوا أنفسهم وأن يتدبروا .
أوجه ندائى إلى من يتعامل معهم ويتقبل وجودهم كيف تتعامل مع من ينتهك حرمات الله؟!!!
وأخير وبصفتى مُدونة مُسلمة مصرية أناشد جميع المسئولين والجهات المختصة بمنع مثل هؤلاء من الإنتشار حتى لايفسدوا فى الأرض أكثر من هذا ولا تأخذكم بهم شفقة ولا رحمة إمتثالا لأمر الله ورسوله.
اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.



الجمعة، 23 مايو، 2008

إلى متى؟




الاثنين، 19 مايو، 2008

رسالة من الحبيب

كل منا أكيد له حبيب بعيد عنه سواء كان صديق أو أخ,أو أب,أوقريب.
وسواء كان هذا البعد بالسفر أو بالموت ففراق من نحب يعد من أصعب الأشياء التى تمر فى حياة الانسان ونأمل وقتها بألاينسانا وأن يبعث لنا مايطمئنا به عليه ويقوينا فيه على فراقه.
وعندما تصل رسالة "يااااه أخيرا بعت" ونقرا الرسالة كويس مرات ومرات بل ونحفظها عن ظهر قلب ومن آن لآخر نقرأها وتصبح سلوانا فى بعدنا عنه.
ماذا إذن عن القرآن كتاب الله ورسالته الينا.
هل نتعامل معه على هذا الاساس؟
وإذا كنت بتفتح إيميلك كل يوم حتى لو ماكنتش مستنى رسايل مهمة
فمابالك بالرسالة التى تحدد منهج حياتنا.
ياترى بتفتحها إمتى؟
وكيف تتعامل معها؟
وهل أنت كالمنافق الذى يستسهل نقل الحجارة عن قراءة القرآن؟
أدعوك للتفكير فى علاقتك بكتاب الله





الجمعة، 16 مايو، 2008

سيبه يحلم

إذا رأيت مهموم نائم لا تحاول إيقاظه
قد يكون بيحلم بتفريج همه.

الثلاثاء، 13 مايو، 2008

إغتيال فرحة

كان نفسى البيت يعيش .لكن بإيديا لازم أهدمه فلايوجد أساس لهذا المنزل وساعد على ذلك من يعيش معى فيه ورغم محاولاتى المستميتة للبقاء على هذا المنزل ومحاولة ترميمه إلا أن شريكى فى السكن أصابه بشروخ لايمكن إصلاحها بالإضافة لوجود المياه الجوفية التى كان لها دور رئيسى فى تصدع الأساس.
وعلى آثارها قررت الإزالة وأنا باكية على هذا المنزل الذى لم تتيح لى الفرصة لكى أستمتع به.
وشعرت بأننى بنيت منزلى على رمال متحركة فابتلعته الرمال وكأنه لم يكن موجودا من قبل.

اللهم رضنا بقضائك وصبرنا على طاعتك.


السبت، 10 مايو، 2008

ردا على الفيلم الهولندى



قام شاب سعودي يدعى رائد السعيد بإنتاج فلم اسمه

Schism
مدته 6 دقائق و أطلق عليه أيضا (نسخة الإنجيل من فلم فتنة) و هو فيلم مشابه لفيلم الهولندي جريت ويلدرز و لكنه عن الإنجيل و أفعال النصارى إلا أن الهدف مختلف , هدف جريت ويلدرز هو الحقد و الكراهية , أما حبيبنا رائد السعيد فهدفه هو نشر العقلانية و التفكير السليم حيث كتب في نهاية الفيلم أنه من السهل الاقتباس من الكتب المقدسة بهذا الشكل و إظهارها على أنها وحشية و ربطها ببعض المشاهد كما فعل جريت ويلدرز في فيلمه عن الإسلام.



الفيلم يتبع أسلوب مماثل لفيلم (فتنة) المعادي و المهين للإسلام و القرآن حيث يبدأ الفيلم بمقولة أن الدين النصراني غوغائي متوحش ثم باقتباسات من الإنجيل تحض على قتل و سفك الدماء و التدمير و الكراهية و الخطف ثم بمقطع فيديو لجنود الاحتلال في العراق يختطفون و يضربون أطفال عراقيين أبرياء ثم بصوت جورج بوش يتحدث عن الحرب الصليبية ثم مقطع عن امرأة نصرانية متطرفة تحض أطفال نصارى على العنف متضمنا مشهد أطفال نصارى يؤمنون بالعنف و القتل ثم مشاهد قصف العراق بالصواريخ و المتفجرات الأمريكية.


ثم ينتهي الفيلم بالمغزى من وراءه , حيث يوضح المدون السعودي" رائد السعيد " أنه من السهل الإقتباس من أي كتاب مقدس بشكل خاطئ يفقده معناه و من ثم إظهار هذا الكتاب على أنه غير إنساني و وحشي مدمجا بمقاطع فيديو مثل فيلم فتنة الذي أخرجه الهولندي المتطرف جريت ويلدرز.

خطوة مباركة إن شاء الله و أفضل رد على الذين يحاولون التهجم على الاسلام هو محاربتهم اقتصاديا و اعلاميا،،، قاطعوهم و استغلوا الإعلام في الدفاع عن نبي الرحمة،،،من العار وجود 450 قناة عربية و لا يوجد بينها من يدافع عن رسولنا الكريم،،، والله من العار،،روتانات الدعارة و ميلودي الهشك بشك و إي آر تي الانحلال الاخلاقي تركز على افساد الشباب أكثر و اكثر،،،الله يبارك فيك يا رائد السعيد،، قمت بما لم كان يجب أن يقوم به قادة الانحلال الاخلاقي العربي



شاهد الفيلم هنا،،، اضغط

http://www.nawafnet.net/file-297.htm

ساهموا في نقله و نشره في جميع المنتديات



***************************************

لمن لايعلم الأمر


رفضت محكمة هولندية الاثنين 7-4-2008، حظر فيلم "فتنة" المسيء للقرآن الكريم، الذي قدمه البرلماني الهولندي اليميني جيرت فيلدرز، بحجة حماية حرية التعبير. وكانت جماعة تمثل مسلمي هولندا سعت للحصول على حكم قضائي يحظر عرض الفيلم، الذي يربط بين الهجمات الإرهابية التي شنها متشددون إسلاميون، بنصوص قرآنية.


واعتبر القاضي بمحكمة الجزاء في لاهاي في الحكم أن حق فيلدرز في التعبير يسمح له بانتقاد الإسلام، وكذلك نصوص من القرآن. وبث فايلدرز فيلمه على الانترنت، قبل يوم من مطالبة الاتحاد الاسلامي الهولندي بضرورة حظر الفيلم لأنه يهين مشاعر المسلمين. إذ أنه يخلط بين صور العنف الإرهابي والإعدامات في الدول الاسلامية بسور قرآنية.وسبق أن نأت الحكومة الهولندية بنفسها على الفيلم، مؤكدة أنها ما يتضمنه "فتنة"، وموقف البرلماني فيلدرز منه، لا يعكس موقف الحكومة الهولندية، كما لا يعبر عن توجهاتها، "كما أن فهمه وإدراكه للإسلام لا يمثل منظور أو سياسة الحكومة الهولندية وإنما يعبر عن وجهة نظره".واعتبرت الحكومة أن لكل الناس فى التعبير عن آرائهم دون موافقة مسبقة من أي جهة، إلا أن الشخص الذي يمارس هذه الحرية تقع عليه تبعات ومسؤولية ممارستها. إلا أنه، "استنادا للقانون الهولندي فإن الحكومة لاتستطيع منع فيلم "فتنة" قبل عرضه، أما بعد العرض فيمكن التحقيق مع الشخص المسؤول عن ذلك، وعندها يقوم مكتب المدعي العام بإصدار الحكم المناسب في ذلك".




الثلاثاء، 6 مايو، 2008

لا تتخذوهم أولياء

قصت على مسامعى أختى الحبيببة "جنة" هذا المشهد المؤسف"شاب مسلم يظهر فى برنامج إعلامى يرتدى سلسلة عليها صليب إهداء من صديقه المسيحى تضامنا مع الوحدة الوطنية".
لم أصدق أن يصل الأمر إلى أن يمس عقيدتنا بهذه الطريقة!!!
هل تعلم أيها الشاب أن إرتداء السلاسل للرجال حرام سواء كانت دهب أوفضة أو حتى جلدة لأنها تشبه بالنساء ونحن منهيين عن ذلك.
واذا كان المسيحى يرتدى الصليب لانه يتباهى بدينه وحتى يدل على ديانته فما هو دافعك وراء ارتدائها؟!
تفتكر لو حد شافك وأنت لابسها هيقول عليك إيه غير أنك بتعبر عن ديانتك!!!
ياترى لو أنت أهديت له سلسلة عليها لا إله إلا الله محمد رسول الله تفتكر هيبلبسها؟!!
كيف يتجرأ هذا الشاب المسيحى ويعطى لك هدية مثل هذه وإذا كان يريد مهاداتك حقا فلياتى بك بما يفيدك.
وليه ماتقولش انه عايز يستدرجك لديانته!
وياترى رديت له الهدية بإيه؟ مع أنه مش مستنى إنك تردله الهدية لأن ارتدائك ليها عمل المطلوب.
لو كنت هاديته بمصحف كان هيقدر يروح بيه ويوريه لاهله؟؟!!!!!!.
لماذا هذا التهاون فى حق ديننا؟؟؟
أعذرنى أخى الشاب فلو صديقك المسيحى شايف إنك بتحترم دينك كان هو كمان أحترمه.
يا أخى ده أنت لو كنت أهلاوى وأخوك جايبلك بوستر أو علم للزمالك شوف كنت هتعمل معاه ايه!!
وكيف يكون لك صديق غير مسلم أصلا؟.
أنت عارف يعنى إيه غير مسلم يعنى بيكره دينك ومش مقتنع بيه.
يعنى بيكره رسولك وشفيعك.
وماتنساش أنه يحشر المرء مع من يحب ومعروف أن الدين عند الله الإسلام يعنى من يبتغى غير الإسلام دينا فالنار مثوى له.

وطرأ إلى ذهنى هذه التساؤلات وأحب ان تشاركونى فيها ولأعلم أين هى المواطنة التى يتعاملون بها معنا.
لماذا حين يطلق اليهودى لحيته يعتبرونه مؤمنا ويمارس طقوسه الدينية بكامل حريته
ولكن حين يطلق المسلم لحيته يعتبرونه متطرفا وإرهابيا؟؟.

لماذا حين ترتدى الراهبة ملابس تغطيها من قمة رأسها حتى أخمص قدميها تعتبر مؤمنة ووهبت نفسها لخدمة الرب. ولكن حين تغطى المرأة المسلمة نفسها بالحجاب تعتبر رجعية ومتخلفة؟؟.

لماذا حين تلازم المرأة الغربية بيتها لترعى أولادها وأسرتها تعتبر امرأة عظيمة ضحت بنفسها وذاتها من أجل أسرتهاولكن حين تفعل المرأة المسلمة ذلك عن قناعة تامة يطالبون بتحريرها من التخلف والعبودية التى فرضت عليها من الإسلام؟؟.

لماذا حين تذهب أى فتاة متحررة إلى الجامعة فى أى مكان فى العالم تستطيع أن ترتدى ماتشاء من ملابس محتشمة أو عادية ولكن حين تذهب الفتاة المسلمة ألى الجامعة مرتدية الحجاب تمنع من الدخول بحجة مخالفة المظهر الحضارى للحرم الجامعى؟؟.

لماذا حين يصب أى طفل أو شاب إهتمامه على موضوع ما(رياضة, موسيقى,فن... إلخ) يعتبر عاقلا وناضجا ولكنحين يصبح الدين والإلتزام أولى اهتماماته يعتبرونه فاشلا وضائعا؟؟.

لماذا حين يتهم أى شخص فى العالم بارتكاب جريمة قتل لايتم ذكر ديانته أيا كان"مسيحى ,يهودى,بوذى,...إلخ)ولكنحين يتهم مسلم بالقتل يوضع الإسلام مباشرة فى قفص الاتهام؟؟.

أنتبهوا أيها الساده فالأمر يمس عقيدتنا.

إلى متى سنسمح لهم بانتهاك عقيدتنا ؟؟ولماذا نحاول تقليدهم فى كل شئ؟؟.

كلمة أخيرة:مهما عملت معاهم أنت برضه بالنسبة لهم مسلم.




يسعدنى إنضمام تعليق أختى الحبيبة"جنة" صاحبة فكرة الموضوع.
بعض الشباب بيقلد نجوم الغناء العربى ودول بيلبسوا الصليب كنوع من الإكسسوار وليس من باب التدين وده كان واضح مع الشباب اللى أتهمومهم بعبادة الشيطان من سنوات طويلة.
التقليد مشكلة خاصة لو الواحد مش فاهم دينه كويس.
************************************
هنا فى السعودية فى اهتمام كبير بتدريس التوحيد وللأسف ده مش موجود عندنا فى مصر وده قصور مننا ونتيجته ان مصر إنتشرت فيها البدع وأصبح بعض الشباب لايعرف الفرق بين الاسلام والمسيحية واليهودية.
***********************************
أما ليه هما بيعادوا الإسلام لأنهم كان لازم يوجدوا عدو جديد بعد انهيار الاتحاد السوفييتى وذى ماهما بنفسهم اعترفوا ان العدو الجديد هو الإسلام والمشكلة أن فيه مسلمين بيساعدوهم ودول اللى قال عنهم الرسول صلى الله عليه وسلم "انهم منّا ألسنتهم ألسنة العرب وقلوبهم قلوب الأعاجم ودول هما المصيبة الكبيرة اللى ابتلينا بيهم زى كده ما بتسمعى واحدة تطلع على التليفزيون وبكل بجاحة تقولك الحجاب مش فرض!!!

=============================================

خبر جانبى:
ـــــــــــــــ
شركة الغاز المصرية تبدأ بامداد اسرائيل بالغاز الطبيعي 5/1/2008 1:20:00 pm
القاهرة- تبدا شركة الغاز المصرية الاسرائيلية الخميس بامداد اسرائيل بكميات تجارية من الغاز الطبيعي المصري بموجب عقد كانت قد وقعته مع شركة الكهرباء القطرية-وذلك حسبما أورده راديو اسرائيل.
وبموجب العقد الذي تساوي قيمته 2.6 بليون دولار ستقوم مصر بتزويد إسرائيل بـ 1.7 مليون متر مكعب من الغاز الطبيعي المسيل سنوياً لمدة 15 سنة.
ويجري تصدير هذا الغاز عبر أنبوب تحت مياه البحر المتوسط وسيبلغ مجموع الصادرات على مدى مدة العقد 15 بليون متر مكعب من الغاز الطبيعي.
وكان خط أنابيب تحت البحر طوله 100 كيلومتر قد بني لنقل الغاز من مدينة العريش المصرية في شمال سيناء إلى ميناء عسقلان الإسرائيلي.