الاثنين، 18 فبراير، 2008

ثمرة الحب


إن الذين ينقشون أسمائهم على جدران قلوبنا وصفحات أعماقنا يصعب علينا أن ننساهم وإذا شاء القدر بأن لانراهم دعونا لهم فى ظهر الغيب أينما كانوا وإذا صدح الآذان لكل وقت وجلجل فى الفضا صوت المنادى ذكرتهم ورفعت كفى ودعوت الله من عمق الفؤاد أن يجمعنى بهم تحت ظل عرشه فى يوم التناد ويجمع شملنا فى دارسعد مع الأحباب فى كنف الجواد.
وأتخيل عندما ندخل الجنة فأشتاق لهم فنتلاقى فأسأل: بما وصلنا إلى ماوصلنا إليه قيقولون لى: بذكرنا لله والدعاء لبعضنا بظهر الغيب والحب فيه سبحانه .

فالحب فى الله سعادة أعماقها أبعد من كل عمق لايعرف مذاقها إلا المؤمنون الصادقون ولايقبلون لها بديلا.

للمؤمن إخوةلايرى الدنيا بدونهم..ولايشعر بهمومها مع دعائهم.. وكلما أحبهم أحبوه.وإذا فارقهم حنوا إليه إنها نعمة لايستهان بها .

الحب فى الله شجرة شامخة تنبت فى القلوب الطاهرة ثمرتها منابر من نور يوم القيامة تسقى بالعلم وتحلو بالصدق وتكبر بحسن الظن .

فنحن نبحث عنها دوما نحتاج لها وقت الشدة وقت المحن..بل حتى وقت الفرح وعندما نجدها نكون تميزنا بامتلاكها .

وتمضى بنا الحياة فى طريق لانعرف مداه ولكن يبقى طوق النجاة الحب فى الله .

فهى أطول قصة حب تبدأ بالنصح والتواصى عند اللقاء وتستمر بالدعاء فى ظهر الغيب لتنتهى بمنابر من نور.

هناك تعليقان (2):

كلمات من نور يقول...

موناليزتي الحبيبة

اسأل الله لنا الصحبة الصالحة في الدنيا و أن يجمعنا في الآخرة في مقعد صدق عند مليك مقتدر....تعرفي يا موناليزتي أنا عندي عشرات أو يمكن مئات الأخوات من اخوة و قريبات و صديقات و أخوات في الله ودوما في نهاية حديثي معهن أو الايميل أجدهم يقولون لي : لا تنسينا من الدعاء وحينما أذكر الله و أدعوه أجد نفسي اتذكر هذه وهذه وتلك و أنسى البعض فاحزن و أسال الله للجميع التقوى والصلاح و أن يوفقهن لما يحب ويرضى و أن يستجب لدعائهن ورغباتهن .اسأل الله لكي كل هذا وزيادة ...اللهم آمين...دعواتك بقى ... أحبك في الله

موناليزا يقول...

كلمات من نور
ــــــــــــــــ
أهلا اهلا بالغالية
يارب ياحبيبتى ربنا يتقبل دعائك اللهم امين
:) ممكن تزوديلى عليهم ان ربنا ينصرنى
تعرفى انا كمان كنت الاول بدعى لكل اللى موصينى الاول واجعل دعائى لنفسى فى الاخر عشان منساش حد وبعد كده عرفت ان النبى عليه الصلاة والسلام كان بيبدأ الدعاء بنفسه فغيرت النظام:)
ربنا يسعدك ويفرح قلبك ويرزقك رضاه والجنة
أحبك الذى أحببتنى فيه
وأنا أيضاً أحبك فى الله:)
نورتينى حبيبتى واسعدنى تواجدك